تعد الممثلة كاترينا كايف من عشاق اللياقة البدنية الحقيقيين، وغالباً شاركت لمحات من تمارينها مع معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

مؤخراً، أعلنت الممثلة شفاءها من فيروس كورونا، الذي أصيبت به في شهر أبريل الماضي، بعد أن جاءت نتيجة اختبارها سلبية، وبعد شفائها بدأت في مشاركة متابعيها رحلة لياقتها بعد التعافي، وقدرتها على التحمل.

وبدأت كيف توثيق رحلتها في اللياقة البدنية، ونشرت صورة على حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي ملابس رياضية، وتحدثت عن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وكفاحها من أجل ممارسة الرياضة بعد التعافي.

 

وعلقت كيف على الصورة بالقول إنها صبرت على نفسها بعد تعافيها من "كورونا"، قائلةً: "استأنفت القيام بنفس الشيء، بعد الإصابة بالفيروس، كان عليّ التحلي بالصبر مع نفسي لاستئناف التمارين، يجب أن تسير وفق وتيرتك الخاصة، وتستمع إلى جسدك".

وكتبت الممثلة، البالغة من العمر 37 عاماً، عن "الأيام الجيدة"، والأيام التي "شعرت فيها بالإرهاق"، بسبب المعاناة من "كورونا": "لديك أيام جيدة، ثم أيام تشعر فيها بالإرهاق مرة أخرى، تعامل مع الأمر ببطء، وثق بعملية شفاء جسدك، خطوة بخطوة، وامنح نفسك بعض الوقت".

وكانت كايف قد أكدت، في منشور سابق، أنها أصيبت بفيروس كورونا في الأول من أبريل، ولفتت إلى قيامها بعزل نفسها على الفور، والخضوع للحجر الصحي المنزلي، مع اتباع جميع بروتوكولات السلامة، بناءً على نصيحة الأطباء، كما طالبت كل من اتصل بها بإجراء الاختبار على الفور أيضاً.

إقرأ أيضاً:  لإزالة كل الشكوك حول علاقتهما الرومانسية.. جينيفر لوبيز تظهر علناً مرتديةً قميص بن أفليك
 

ثم أعلنت كيف تعافت من "كورونا" في 17 أبريل، عبر بوست شاركته على "إنستغرام"، كما شاركت صورة لنفسها وكتبت: "سلبي، لكل من فحصني، شكراً لكم، كان هذا رائعاً حقاً، شعرت بالكثير من الحب".

على صعيد العمل، بدأت كاترينا تصوير فيلم الحركة Tiger 3، مع النجم الهندي الكبير سلمان خان، كما لعبت دور البطولة في فيلم "Sooryavanshi" لنجم أفلام الحركة المعروف أكشاي كومار، ومن إخراج روهيت شيتي.