تعاونت "Adidas" مع أسماء البدوي، الشاعرة البريطانية من أصول سودانية والخبيرة بفن الخطابة والناشطة الرياضية، لتقدم تشكيلة Full-Cover Collection، تناسب أولئك اللواتي يواجهن خيارات حركة محدودة، سواء لأسباب شخصية أو ثقافية. وسخّرت العلامة خبرتها الواسعة بالتصميم واختيار الأقمشة المناسبة لتوفير تجربة سباحة مريحة وعملية لكل امرأة، والاستمتاع بممارسة السباحة والرياضات المائية، التي تعتبر واحدة من أكثر الهوايات انتشاراً حول العالم.

وتحتفي الحملة الجديدة Beyond the Surface بكيفية تأثير المياه وتقبلها من قبل الجميع من دون أي قيد أو شرط. وانطلاقاً من قناعتها الراسخة بأن الرياضة ملك الجميع، وبدأت "أديداس" باعتماد منحى جديد يتيح الفرصة لكل فئات المجتمع، من خلال الحصول على الملابس التي تجعلهم يشعرون بالراحة.

وصُممت هذه المجموعة بهدف الوفاء باحتياجات أولئك اللواتي يواجهن صعوبات في إيجاد ملابس السباحة التي تلائمهن؛ كون هذه الخيارات المتاحة ضمن هذه الفئة لاتزال محدودة. وقد تم استرشاد هذه المجموعة - من خلال إشراك المجتمع واستطلاع آراء من جميع أنحاء العالم - من أولئك اللواتي أعربن عن حاجتهن إلى تغطية أجسامهن بالكامل لأسباب ثقافية، أو اللواتي يبحثن عن خيارات أوسع عبر مجموعة أكبر من الملابس العملية التي تناسب احتياجاتهن خلال وجودهن في الماء.

وتتميز القطع بأزرار ضغط تقع داخل الجزء العلوي عند ارتفاع الورك على طول الجزء الخارجي من القماش على الأرجل، وذلك من أجل ربط الجزأين معاً وتوفير الوضعية المناسبة التي يمكن تعديلها حسب الحاجة، ما يمنع الحركة غير الضرورية لخامة المواد داخل وخارج الماء. كما أن هذه القطع من ملابس السباحة تتميز بفتحات للإبهام في الأكمام لتحسين الوضعية. وبالإضافة إلى ذلك، تكمل القمصان ذات الأكمام وحجاب السباحة هذه المجموعة التي تتميز بغطاء داخلي قابل للتعديل، مصنوع خصيصاً لتوفير المقاس المثالي، ولمنعه من الانزلاق أثناء السباحة.

وتم، أيضاً، تصميم كل قطعة بعناية للتأكد من أن القماش الإضافي لا يقلل من قدرة السبّاحة على التحرك في الماء. وخضعت المجموعة لعملية اختبار مستفيضة مع مجموعات من المستهلكين في مناطق متعددة، للمساعدة في إيجاد التوازن المثالي بين الملائمة والميزات والأداء والتغطية. وقد تم تصميم القطع القابلة للتجفف بسرعة بعناية، من أجل ضمان أقصى قدر من الراحة للسبّاحة داخل وخارج الماء. وكجزء من التزام "أديداس" المتواصل بتصاميم أكثر استدامة، فإنه قد تمت صناعة كل المجموعة من قماش مقاوم للكلور، يتميز بخيوط "Econyl" المتجددة.

وتحتفي حملة Beyond the Surface، وهي جزء من "Watch Us Move"، وهي مبادرة طويلة الأمد أطلقتها "أديداس" لتشجيع النساء على ممارسة الرياضة، بتأثير المياه وقدرتها على تحدي القيود وإحداث التغيير الذي يتقبّله الجميع من دون قيد أو شرط. وتقود هذه الحملة أسماء البدوي الشاعرة والخبيرة بفن الخطابة والناشطة في مختلف الأنشطة الرياضية، وهي قد ألفت قصيدة مخصصة للاحتفال بعلاقتها بالمياه والثقة التي يمكن أن تجلبها لجميع النساء.    

إقرأ أيضاً:  هند صبري تكشف عما يزعجها في شكلها.. وسبب رفضها عمليات التجميل
 

وستشارك أسماء في الحملة، إلى جانب سفيرة "أديداس" اللبنانية المقيمة في دبي والرياضية من ذوي الأطراف المبتورة، دارين بربر. وبناءً على التزامها بجعل مستقبل الرياضة أكثر شمولاً للجميع، تواصل "أديداس" تطوير عروضها لملابس السباحة، ما يساعد على التغلب على التحديات التقنية لتمكين كل امرأة في الماء.

وتأتي أحدث مجموع من ملابس السباحة النسائية مكونة من 18 قطعة، موزعة على ثلاثة ألوان، يتبعها إطلاق مجموعة Sh3ro الشاملة، التي جاءت بمختلف الأحجام عبر تشكيلة واسعة من الملابس العملية، من أجل تشجيع ممارسة السباحة.