قالت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، إن والدتها أتت لزيارتها لأول مرة بدبي بعد فترة من الغياب، معبرة عن سعادتها البالغة لرؤيتها ورؤية طفلها "آيدن"، الذي لم تره منذ ولادته حتى الآن.

ونشرت سندر أكثر من صورة لوالدتها من دون الكشف عن وجهها، عبر حسابها في "سناب شات"، إحداها وهي تحمل طفلها "آيدن"، وعلقت قائلةً: "مساج الجدة"، كما نشرت صورة أخرى لوالدتها وأرفقتها بتعليق: "والدتي جاتني بعد غياب".

وأنجبت سندر ابنها في دبي، في حين يقيم أهلها بالرياض، وأكدت أن سبب عدم حضور أهلها ولادتها هو صعوبة السفر بسبب الإجراءات الاحترازية للبلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، صرَّحت الفاشينيستا السعودية، في وقت سابق، بأنّ أسوأ تصرُّف فعلته قبل الولادة مباشرةً هو تركيب تقويم لأسنانها، مؤكدةً أن هذا الشيء تسبب لها في ألم شديد.

وأجابت سندر على سؤال إحدى متابعاتها، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، بشأن التقويم الذي قامت بعمله لأسنانها، موضحةً أنَّها فعلت ذلك قبل يومٍ واحدٍ فقط من الولادة.

وأعربت سندر عن ندمها الشديد، بسبب تسرُّعها في هذه الخطوة، مُعلقةً: "سويت التقويم في أسوأ وقت.. يوم واحد قبل عمليتي القيصرية.. فصحيت يوم العملية مصدعة وفمي كلو يعورني".

إقرأ أيضاً:  هاني سلامة يشارك جمهوره اختيار عمله المقبل.. بالسينما أم بالتلفزيون؟
 

وكانت الفاشينيستا السعودية قد نشرت مقطع فيديو عن عاداتها اليومية، بعد أن أصبحت أماً منذ شهر تقريباً، حيث أنجبت ابنها الأول "آيدن" من زوجها البريطاني ويليام إلياس.