أخيراً حل موسم أشعة الشمس والشاطئ ووجبات الفطور والغداء، لكن ماذا سترتدين للاستمتاع بالحياة الصيفية؟ عندما يتعلق الأمر بالموضة "البساطة تعتبر أساسية". هذا هو الموسم المثالي لمزج ومطابقة القطع الأساسية التي توجد في خزانتك.

لمساعدتك على ارتداء ملابس صيفية مبهرة، سواء كان فستاناً رائعاً، أو قميصك المفضل مع سروال، اتبعي إرشادات خبراء "ماكس"؛ للحصول على إطلالة أنيقة:

1- لإطلالة صيفية رائعة، تألقي بفستان لافت للنظر، ولإطلالة كلاسيكية اختاري فساتين طويلة أو متوسطة الطول بأنماط بسيطة. وبغض النظر عن الرسومات التي تختارينها، يعتبر الفستان المتميز أساسياً في فصل الصيف.

2- احرصي على اقتناء فستان واحد على الأقل أنيق ومزين بالزهور؛ لارتدائه في كل الأوقات والمناسبات. وتعتبر الظلال الفاتحة مثل: الأبيض اللؤلؤي والأزرق الفاتح مناسبة لكل الأوقات. استخدمي الملحقات الزاهية لإبراز ألوان إطلالتك الأساسية.

3- هل تعانين مشكلة الوقت؟ اختاري قطعة أساسية متعددة الاستخدامات، مثل قطعة علوية بيضاء مع ربطة عنق. كما يمكنك ارتداء بنطلون حريري وردي اللون، للحصول على مظهر أنيق ومناسب للعمل وتزيينه ببعض المجوهرات المميزة لقضاء ليلة في الخارج.

4- لا شيء يجسد نمط الصيف المريح مثل "تيشيرت" برسومات فاتحة مع بنطال أبيض. تم تصميم هذا الزي المكون من قطعتين عملياً للأيام السريعة، حيث لا تمتلكين الوقت للتفكير في ما ترتدينه. ويمكنك إضافة حقيبة مميزة لطلة مرحة، لكن هذا الزي سيبدو أيضاً أنيقاً وبسيطاً بغض النظر عن الملحقات المستخدمة.

5- أسلوب جديد لطلات استثنائية: المجموعة المطابقة! يعتبر مزيج السترة الخفيفة والسراويل ذات الأرجل العريضة نجم الموضة لهذا العام، ويمكن إقرانه بسهولة مع أي "تيشيرت" أساسية في خزانتك. إنها خفيفة الوزن ومريحة للارتداء اليومي.

إقرأ أيضاً:  «Dior Chez Moi».. قطع تتغنى بمفهوم الراحة
 

إذا كنت ترغبين في الارتقاء بطلتك، فيمكنك تنسيقها مع بعض الإكسسوارات الصيفية المشرقة والممتعة.