تعد الممثلة المصرية المعتزلة حنان ترك من الفنانات القليلات الظهور عبر "السوشيال ميديا"، حتى إن حسابها الموثق على "إنستغرام" لم يصل إلى عشرين منشوراً حتى الآن، إضافة إلى حرصها على عدم إظهار زوجها، وأفراد أسرتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن حنان فاجأت الجمهور، قبل ساعات، بصورة رومانسية جمعتها بزوجها محمود مالك، حيث ظهرت وهي تحمل باقة ورود، معبرةً عن سعادتها بهذه اللحظة التي تعيشها.

وأصبحت ابتسامة حنان وزوجها حديث الجمهور عبر التعليقات، لاسيما أنها أرفقت تعليقاً على الصورة، قائلة: "نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

وتفاعل مع الصورة عدد من نجوم الفن، الذين عبروا عن سعادتهم بالعلاقة القوية التي تجمع حنان ومحمود، مثل هبة مجدي التي علقت بالقول: "آمين يا رب.. ربنا يحافظ عليكم"، بينما عبرت روبي وهاجر الشرنوبي بإيموجي قلوب.

واحتفلت حنان ترك، في 7 مارس الماضي، بعيد ميلادها الـ46، حيث بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة، من خلال مشاركتها في فيلم "ناس تجنن" عام 1980، وكانت وقتها في سن الخامسة، كذلك اعتزلت التمثيل في سن مبكرة أيضاً، وتحديداً عام 2012، عندما كان عمرها 37 عاماً فقط، ورغم هذا نجحت في الوصول للنجومية سريعاً، بل تعدت نجوميتها العديد من فتيات جيلها.

وتزوجت حنان ترك 5 مرات، أولاها كان رجل الأعمال أيمن السويدي، الذي أحبها بشدة وبعد زواجها منه بساعات قليلة توفي والدها، وانفصلت عنه بعد أشهر قليلة، وتزوج بعدها بالفنانة الراحلة ذكرى، وسريعاً تزوجت ترك المخرج هادي الباجوري، وسرعان أيضاً ما تم الانفصال، وفي الثالثة تزوجت رجل الأعمال خالد خطاب، وهو والد ابنيها: يوسف وآدم، وتعتبر تلك الزيجة هي الأطول في حياة حنان ترك، حيث توفي خطاب في السجن، بعد حبسه خمس سنوات بتهمة الشذوذ.

إقرأ أيضاً:  تيم حسن بصورة جديدة من «الهيبة 5» وجه رسالة إلى أمه.. وأويس مخللاتي يعلق
 

 وفي عام 2008؛ تزوجت حنان ترك طبيباً يدعى محمد يحيى، أنجبت منه ولداً، لكنها انفصلت عنه سريعاً، وقبل الاعتزال بفترة بسيطة أعلنت زواجها الخامس من محمود مالك، وكشفت عن تلك الزيجة بعد مرور عام ونصف من السرية، وأنجبت منه ابنتيها: مريم ومنى.