تحدث الفنان المصري، محمد كريم، عن صفعه هيفاء وهبي في الفيلم السينمائي الذي جمعهما "دكان شحاته"، وذلك بعد مرور 15 عاماً على عرض الفيلم، مبيناً أن صفع هيفاء غير حقيقي، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من التحذيرات من وصول صفعة واحدة لوجهها، وعقب أنه لو كانت ضربة واحدة وصلت لوجهها لحدثت هناك مشكلة كبيرة.

وأضاف كريم، في تصريحات تلفزيونية عبر مقابلة ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي المصري، عمرو الليثي، عبر قناة "الحياة"، أنه جرى استخدام حيل سينمائية ليظهر الضرب للمشاهد كأنه حقيقي، موضحاً أن المشهد وصل للجمهور بمصداقية شديدة.


 وعن دوره في الفيلم، تابع أنه قدم شخصية سالم، وهي شخصية لديها العديد من المشاكل، وتكن شراً داخلياً لم يكن مقتنعاً بأنه موجود لدى أحد في الواقع، لكنها رؤية المخرج، وكان عليه أن يحترمها.

إقرأ أيضاً:  تيم حسن بصورة جديدة من «الهيبة 5» وجه رسالة إلى أمه.. وأويس مخللاتي يعلق
 

وأكد كريم أن هناك مشهداً تم حذفه من الفيلم، كان مع هيفاء وهبي، موضحاً أن هذا المشهد كان في سياق الأحداث بعد مرور عامين من زواجهما، بعد أن أنجبا، معقباً بأنه لم يعرف سبب حذف هذا المشهد.


واستطرد الفنان المصري محمد كريم أنه تحدث مع المخرج بشأن المشهد المحذوف، حيث قيل إن هيفاء وهبي هي التي طلبت حذف المشهد؛ فرد عليه بأنه طالما جسد المشهد.. الأمر انتهى.