خضعت الفنانة السورية، نسرين طافش، لجلسة تصوير رائعة بجزر المالديف، خلال قضائها العطلة الصيفية هناك، واستمتاعها بالمناظر الطبيعية بالمنطقة، والتي غالباً يقضي فيها الفنانون عطلاتهم.

ونشرت نسرين طافش، عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، وعلقت قائلة: "وفي بحر العشق ذبت كالملح لم يبق كفر ولا إيمان.. شك ولا يقين.. يشع في قلبي كوكب تختبئ فيه السبع سماوات - جلال الدين الرومي".

ولاقت صور نسرين إعجاب جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، وانهالت عليها التعليقات: "شو هالحلاوة سلطانة الفن انتي، هيدي المنظر رائع بس انتي أحلى شيء به، رائعة وجمالك بيجنن ويخطف القلوب".

وسبق أن شاركت نسرين طافش جمهورها في "إنستغرام" تفاصيل إجازتها بدبي، ونشرت مقطع فيديو، ظهرت فيه من داخل غرفتها الفندقية، التي تقع تحت الماء، وتتميز بنافذة كبيرة على حوض الأسماك البحري، ممتدة من الأرض حتى السقف.

إقرأ أيضاً:  بعد 15 عاماً.. محمد كريم يتحدث عن صفعه هيفاء وهبي في «دكان شحاته»
 

وأكدت طافش أن هذه الإطلالة الساحرة ومشاهدة عالم الكائنات المائية جعلتاها تشعر بأنها حورية بحر، وعلقت على الفيديو قائلة: "أشعر بأنني حورية مع هذه الإطلالة الساحرة".

وكانت نسرين طافش نافست، في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل "المداح"، بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، ومحمد عز، وغيرهم، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.