نشرت الفنانة المصرية، بسنت شوقي، مجموعة من الصور الرومانسية، ومقاطع الفيديو التي لم يشاهدها الجمهور، وعرضتها لأول مرة من حفل زفافها إلى الفنان محمد فراج، والذي أقيم الجمعة الماضية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام".

وظهرت بسنت شوقي وزوجها محمد فراج، تجمعهما لحظات رومانسية ضمن كواليس يوم زفافهما، بالإضافة إلى لقطات أخرى لبعض الفنانين، وهم يرقصون بشكل مليء بالحب والفرح، وعلقت قائلة: "هو العمر إيه غير ليلة.. زي الليلة".

كما نشر محمد فراج، في وقت سابق عبر حسابه في "فيسبوك"، فيديو من زفافه حيث ظهر وهو يصطحب زوجته على "الدراجة" على طريقة الفنان عبدالحليم حافظ وشادية، من فيلم "معبودة الجماهير"، وذلك على أنغام الأغنية نفسها.

ونشر الفنان المصري فيديو آخر، وهو يرقص بطريقة كوميدية مع زوجته، وظهرت عليهما علامات السعادة عقب عقد القران، كما احتضنت بسنت والدها ودخلت في نوبة بكاء، في حين حاول تهدِئتها، وسط أجواءٍ رائعة.

إقرأ أيضاً:  ابنتا سمير غانم تنشران صورتين جديدتين.. والنجوم يطلبون الدعاء لهما
 

جاء زواج محمد فراج وبسنت شوقي، بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل، وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي استغرق أكثر من عام، ومن بعده مسلسل "ضد الكسر"، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسان من المصابين به.

وكان محمد فراج قد أعلن، في عام 2019، خِطبته بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.