حرصت الفنانة العمانية، بثينة الرئيسي، على طمأنة جمهورها عليها وعلى والدتها، وذلك بعد تعرض منزلها لحريق بسبب تماس كهربائي، خلال الأيام الماضية.

ونشرت الرئيسي، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعها مع والدتها، ظهرتا خلالها واقفتين أمام المكان الذي شهد الحريق بالمنزل، وظهرهما للكاميرا، كما نشرت مقطع فيديو ظهرت خلاله تحتضن والدتها، التي كانت تحمد الله على مرور الحادث على خير.

وأكدت الفنانة العمانية أنها لن تيأس بسبب هذا الحريق، حيث علقت على الفيديو قائلة: "عندما تعطيك الحياة سبباً لليأس.. أعطها ألف سبب للاستمرار".

وطمأنت جمهورها عليها وعلى أسرتها، موضحة أن الله سلم وجميع أهلها بخير، ولم يلحق الحريق أي أذى بهم، مؤكدةً أن أي أضرار في المنزل بعيدة عن أسرتها تعوض، متابعة: "الحمد لله على كل حال.. قدر الله وما شاء فعل.. ونحن مؤمنون بقضاء الله وقدره".

كما حرصت على توجيه الشكر إلى أصدقائها وجمهورها، الذين تواصلوا معها، خلال الفترة الماضية، للاطمئنان عليها وعلى أسرتها بعد الحريق، قائلة: "كل من تحمد لنا بالسلامة، وكل من سأل.. الله لا يحرمنا من محبتكم".

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي نشرته بثينة الرئيسي، حيث حرص عدد من النجوم والمشاهير على الاطمئنان عليها، ومواساتها على الحريق الذي اشتعل في منزلها، أبرزهم الإعلامية السعودية لجين عمران، والمخرجة الإماراتية نهلة الفهد، والفنان الكويتي عبدالله الطراروة.

إقرأ أيضاً:  ابتسامة حنان ترك وزوجها حديث الجمهور.. بعد صورة رومانسية جمعتهما
 

وكانت بثينة الرئيسي قد كشفت عن تعرُّض منزلها للحريق، بسبب تركها جهاز التلفزيون من دون أن تفصله عن الكهرباء قبل خلودها للنوم، ما تسبب في حدوث تماس كهربائي، وصل إلى جهاز التكييف المُعلَّق أعلاه، ونتج عنه حريق جزء من منزلها.

وحذرت بثينة، عبر مقطع فيديو في "سناب شات"، متابعيها من النوم وترك الأجهزة الكهربائية تعمل، قائلة: "أرجوكم لا تستهينوا بترك الأجهزة الكهربائية مفتوحة من دون فصلِها عن التيار الكهربائي قبل أن تناموا.. الجو حار والكهرباء لا تتحمل.. ممكن كل شيء يروح منكم في غمضة عين".