شوقت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بصورة جديدة نشرتها عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" زينتها بعبارة "come back".

وظهرت حورية فرغلي في الصورة، وهي تجلس، وبأسفل الصورة تعليق عبارة عن كلمة سأعود، لكن دون تحميل بعد، وهو الأمر الذي فسره الجمهور بأنها تقصد مشاركتها في عمل فني جديد، والعودة للأفلام والمسلسلات، خاصة بعد استئنافها تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"، الذي توقَّف فترة بسبب خضوع الأخيرة لعملية جراحية.

ونشرت وفاء عامر، حينها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، صورةً من كواليس العمل، وعلَّقت قائلةً: "استئناف تصوير فيلم (براءة ريا وسكينة) الشهر الجاري، بطولتي أنا وحورية فرغلي ونجوم كتير، إنتاج حلمي إيهاب وحسام شهاب، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، ومنتج فني محمود عادل".

كما نشرت حورية مقطع فيديو بصفحتها، أشادت فيه باسمها ومعناه، لتلقى إعجاب الجمهور الذي طالبها بالظهور في عمل فني برمضان المقبل، مشيدين بقوتها في تخطي الأزمات التي واجهتها من ناحية، وموهبتها الفنية من ناحية أخرى.

وكانت حورية عادت، مؤخراً، من أميركا، بعد إجرائها 4 عمليات جراحية في أنفها، لتعود مرة أخرى لمزاولة عملها بشكل طبيعي، بعد معاناةٍ لسنوات؛ بسبب فقدان حاستي الشم والتذوق، ما أدى إلى دخولها مرحلة اكتئاب وعزلة بمنزلها، بعد تعرضها للتنمر، بسبب تشبيهها بمايكل جاكسون.

إقرأ أيضاً:  بثينة الرئيسي تظهر مع والدتها بعد حريق منزلها.. وتطمئن جمهورها
 

وهذا الوضع جعلها تقرر السفر للخارج، لإجراء عملية جراحية حتى تعود لحياتها الطبيعية، ومن المفترض أن تُسافر حورية فرغلي مرةً أخرى إلى أميركا لإجراء عملية جراحية أخيرة في الأنف، خلال شهر.

يذكر أنَّ إصابة حورية في أنفها ترجع إلى تعرضها لحادث منذ سنوات، أثناء ممارستها رياضة الفروسية؛ إذ سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، ما تسبب في كسر أنفها وفقدانها حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.