أطلقت دار كارولينا هيريرا أولى حملاتها الترويجية الخاصة بعلامة هيريرا بيوتي، التي رأت النور عام 2019، تحت إشراف كارولينا أدريانا هيريرا، بمشاركة ثلاث من أبرز نجمات الموضة في المنطقة، هن السعوديتان هلا عبدالله (thehala@)، والعنود بدر (fozaza@)، واللبنانية نتالي فنج (nathaliefanj@). وتركّز الحملة، التي تم تصويرها في دبي، على الملامح التي تميز علامة "هيريرا بيوتي"، خط الإنتاج الجديد من مستحضرات التجميل الجاهزة والقابلة للتخصيص بشكل كامل وحصري لعاشقات الموضة في المنطقة.

وتقدم المجموعة الجديدة مفهوماً فريداً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، لتضمن التألق بإطلالة جذابة. وتأتي المجموعة ثمرة التعاون المشترك بين كارولينا أدريانا هيريرا، المديرة الإبداعية لقسم الجمال؛ وويس جوردون، المدير الإبداعي للدار؛ ولورين بارسونز، مستشارة المكياج لدى "كارولينا هيريرا"، لتشكل خط العلامة الأول من مستحضرات التجميل، وتقدم مفهوماً جديداً وغير مسبوق في عالم الجمال.

إقرأ أيضاً:  5 إطلالات أنيقة.. جددي بها خزانتك في موسم الصيف
 

تتمحور فلسفة العلامة حول التحرر من القيود وتخطي المألوف، حيث تقدم مجموعتها كوسيلة مثالية للتعبير عن الذات، بما يعكس تميزها في عالم الأزياء، وطابعها المستوحى من فرح الحياة. وتلبي التشكيلة الجديدة كل متطلبات المرأة العصرية في عالم مستحضرات التجميل، وتمنحها وسيلةً للاحتفاء بالجمال، والتعبير عن النفس بطريقة عفوية وجريئة.

وتولي "كارولينا هيريرا" اهتماماً خاصاً للغة الألوان، ما ينعكس بشكل واضح عبر مجموعتها الجديدة، التي تضم طيفاً واسعاً من التدرجات النابضة، لتشكل وسيلة مثالية للاحتفاء بالتفاؤل والجرأة.