روى الفنان المصري، زكي فطين عبدالوهاب، تطورات وضعه الصحي بعد تعرضه للإصابة بسرطان المخ، وهي المرة الثانية بعد تعافيه، مؤخراً، من الإصابة بسرطان الرئة.

وقال زكي فطين عبدالوهاب، في تصريحات تلفزيونية، إن فترة العلاج ستطول في التعافي من "سرطان المخ".

وأضاف زكي فطين عبدالوهاب أنه يعاني صداعاً رهيباً، وعدم اتزان في الحركة، ويحصل حالياً على علاج لتخفيف تلك الأعراض.

وتابع زكي فطين عبدالوهاب أنه يستعد، اليوم الإثنين، لإجراء تخطيط مخ لتحديد أماكن "الورم" في المخ، ثم بدء أشعة كلية على المخ بعدها بيومين أو ثلاثة أيام، ثم جلسات تستمر 3 أسابيع، بمعدل 5 جلسات يومياً.

وبين أنه بعد مرور شهر، ستكون هناك أشعة رنين بالصبغة؛ لمعرفة درجة الاستجابة في العلاج ككل، مستطرداً أنه بعدها سيجري أشعة على مناطق الحوض والصدر والبطن؛ لمعرفة مدى تأثر الرئة بسرطان المخ في تلك الفترة.

وشدد على أن الظروف المادية الصعبة التي يمر بها، وعدم جمع أموال من وراء عمله بالفن، جعلت النقابة تقف معه، منوهاً بأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أمر بتسهيل جميع إجراءات العلاج، والذي لولاه لواجه صعوبات في تلقي العلاج.

إقرأ أيضاً:  سلمى رشيد تحتفل بعيد ميلادها الـ27.. بهذه الطريقة
 

وأوضح زكي فطين عبدالوهاب أنه لن يستطيع إجراء عملية جراحية لاستئصال الورم من المخ؛ كونه في منطقة صعبة للغاية، إضافة إلى أن الورم مرتكز في منطقة "المخيخ"، وهي أصعب من غيرها.

وأعلن زكي فطين عبدالوهاب، عبر حسابه في "فيسبوك"، في 11 يونيو الجاري، عن إصابته بورم في المخ، ما تسبب في صدمةٍ للجمهور الذي أصبح في حالة تعاطف كبيرة معه.

ولم يمر الأمر مرور الكرام بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن دهشتهم، لاسيما أن زكي فطين عبدالوهاب كان قد أعلن تعافيه قبل عام ونصف العام من الإصابة بسرطان الرئة، وسط قلق كبير بين الجمهور؛ كون ورم المخ يختلف تماماً عن أيِّ ورم بالجسم.

ودوَّن عبدالوهاب، في منشوره الذي خصصه للأصدقاء فقط، قائلاً: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء".