يبدو أن نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أميرة الناصر، أصبحت - وبحسب الجمهور - ترغب في إثارة الجدل نحوها من آنٍ لآخر؛ حيث فاجأت الجمهور قبل ساعات بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "تيك توك"، وجرى تداوله على نطاق واسع، بإعلانها ارتداء "النقاب".

يأتي ذلك على غرار مواطنتها نجمة "سناب شات" وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، التي ارتدت النقاب، قبل نحو أسبوعين، ونزعته بعد أيام لظروف خاصة، غير أن أميرة الناصر كشفت عن استمرارها في ارتداء النقاب، دون نزعه مطلقاً، وذلك في جميع المقاطع التي ستنشرها لاحقاً عبر حسابها في "تيك توك".

وظهرت أميرة الناصر في المقطع رفقة زوجها نجم "سناب شات" السعودي مشعل الخالدي، مؤكدةً أنها ستلتزم بالنقاب، خلال الفترة المقبلة، بينما صدق زوجها على حديثها.

وقالت أميرة الناصر إن السبب وراء ذلك يعود إلى رؤية شقيقها في المنام، وكانت تسير معه وهي ترتدي "النقاب"، وتغطي وجهها بالكامل، لذلك قررت ارتداءه، وفقاً لذلك "الحلم"، فيما رد عليها زوجها بقوله: "يعني ما راح تخلعيه"، لتجيب: "لا أبدا ما راح أخلعه ولا أتركه".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


 وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو، موجهين انتقادات حادة لأميرة الناصر، واتهموها بإثارة الجدل ولفت الانتباه نحوها، وتقليد بدور البراهيم، مشيرين إلى أن ذلك لن يخلق متابعين جدداً، لكنها تستفز الجمهور وسط توقعات بنزعه خلال أيام، والكشف عن مبرر آخر.

إقرأ أيضاً:  بسنت شوقي تنشر صوراً رومانسية من زفافها إلى محمد فراج.. وهكذا علقت
 

ومؤخراً، وثقت أميرة الناصر مقطع فيديو، كشفت فيه عن وجه طفلها من زوجها السعودي مشعل الخالدي، وذلك لأول مرة منذ ولادته، وكذلك بعد عودتها إلى طليقها بقرابة شهر ونصف.

وأظهرت الناصر وجه طفلها، الذي كان يجلس في عربة مخصصة للأطفال، وأمامهم قالب حلوى مدون عليه اسم أميرة الناصر، بينما لم يشارك زوجها في الاحتفال؛ كونه ظهر معها وهو على سرير المرض، حيث بدا متعباً، وفق ما قالت.