نشرت الفنانة المصرية الشابة، ملك زاهر، فيديو جديداً عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك"، كشفت من خلاله عن خسارتها الكثير من الوزن الزائد في السنوات الماضية.

وشاركت ابنة النجم المصري أحمد زاهر متابعيها صورة قديمة لها، ظهرت خلالها بوزن زائد، ثم تلتها صورة تبرز رشاقتها وخسارتها الوزن الزائد.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بإرادة ملك زاهر، حتى استطاعت أن تصل إلى ما هي عليه اليوم، كما شاركت متابعيها عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" الفيديو، وقامت بإعادة نشر الكلام الذي وجه لها من قبل أصدقائها، قائلين: "المعنى الحقيقي للإرادة والعزيمة".

يذكر أن أحمد زاهر كان قد كشف، أيضاً، عن الطريقة التي خسر بها حوالي 35 كيلوغراماً، ووضح أنه كان يعاني مرضاً في الغدة الدرقية، أدى إلى زيادة وزنه حتى إنه كان يشعر بأن حياته تنتهي، وكاد يستسلم للمرض، وفقد ثقته بذاته إلى أن حاول المُخرج محمد سامي تحفيزه بالكلمات القاسية من أجل العودة إلى وزنه الطبيعي ومقاومة المرض.

أما آخر أعمال ملك زاهر، فكان مشاركتها في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً واسعاً، وكان من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وغيرهم.

 

إقرأ أيضاً:   هيفاء وهبي وأكرم حسني يكشفان سر تحدي «لو كنت»
 

كما حرصت ملك أحمد زاهر على أن توجه رسالة إلى الفنانة دلال عبدالعزيز، وزوجها الفنان الراحل سمير غانم، فكتبت على "إنستغرام": "اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقماً ورجعها يا رب لبناتها وعائلتها والناس اللي بتحبها وبتموت فيها، وارحم الأستاذ سمير غانم واغفر له وأسكنه فسيح جناتك وصبر أهله وصبرنا جميعاً يا رب.. آمين".