قررت التونسية، مديحة الحمداني، والدة "العميد فارس"، ابن النجم السوري قصي خولي، التفاعل مع الجمهور عبر فقرة "اسألني" في خاصية "ستوري"، عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث تلقت العديد من التساؤلات، من جانب المهتمين بأخبارها الخاصة.

وقالت الحمداني إنها تستمد قوة شخصيتها وثقتها بنفسها من خلال الدنيا والتجارب والتعامل مع الناس، مشددة على أن أقرب شخص إلى قلبها هو ابنها "فارس".

وكشفت عن رأيها في "ثنائية" النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نجيم، من خلال مسلسل "2020"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، قائلة: "عجبني المسلسل برشا"، مرفقة إيموجي "التصفيق"، دليلاً على إعجابها الشديد بالعمل.

ومازحتها متابعة، قائلة: "يعني تنهنهتي على الآخر"، وضحكت، لترد الحمداني، الضحكات، وتعلق: "آخر نهنهة"، وذلك في إشارة إلى "اللزمة"، التي رافقت نجمة العمل نادين نجيم، التي جسدت شخصية "حياة"، ورددت كلمة "منهنة"، حتى أصبحت حديث "السوشيال ميديا" في العالم العربي كله.

وسئلت الحمداني عن اللغة التي يتحدث بها ابنها "فارس"، هل هي "العربية" أم ماذا، ولو كانت كذلك فهي بأي لهجة "سوري أم تونسي"، فقالت إن ابنها يحكي التونسي والسوري والإنجليزية والفرنسية.

وبشأن إمكانية نسيان أذية الرجل الذي أحبته حال اعتذر وتغير، ردت الحمداني: "نسامح وبسهولة.. لكن ننسى صعبة".

وعقبت بأنها قامت بزيارة 62 بلداً حول العالم، أما عن إمكانية زواجها مجدداً، فقالت بدبلوماسية: "اللي كاتبو ربي".

وكانت قد ردت التونسية الحمداني على التساؤلات التي أثيرت طوال الفترة الماضية بشأن علاقتها بالفنان السوري قصي خولي، ووالد ابنها الوحيد، في ظل حرصها وقصي، بين فترة وأخرى على مشاركة جمهورهما بصور لابنهما، لكن من دون إظهار ملامح وجهه.

وقالت الحمداني عبر "ستوري" في "إنستغرام"، إنها تتلقى يومياً تساؤلات حول تلك العلاقة، ما جعلها تحسم هذا الجدل، فقالت إن العلاقة مع والد ابنها تقوم على الاحترام والتقدير، واصفة إياها بأنها من أرقى أنواع العلاقات.

إقرأ أيضاً:  بالصور.. ملك زاهر تكشف عن خسارة وزنها الزائد
 

وأكدت مديحة الحمداني أن هذا الرد يخص من يهمهم كثيراً معرفة طبيعة العلاقة بينها وبين والد ابنها، مشددة على أن العلاقة حالياً "شراكة"، لتربية الطفل الوحيد بينهما، كونه بمثابة روحهما وحياتهما، ويتمنيان له السعادة والنجاح.