بعد التغييرات التي يشهدها العالم بعد تفشي جائحة "كورونا" وتفاقم حدتها، لجأت الكثيرات لتجربة الولادة المنزلية بدلاً من الذهاب للمستشفيات، والمخاطرة بالتقاط العدوى، وهناك الكثير من النجمات اللاتي اعتمدن هذه الطريقة منذ عقود طويلة، رغم أن عملية الولادة المنزلية ليست مناسبة للجميع، ويجب أن تتم بموافقة الأطباء، فإن نجمات كثيرات فضلن اتباع هذه الطريقة عند الولادة.

ونُبرز في التقرير التالي أشهر النجمات اللاتي شاركن قصصهن حول الولادة المنزلية: 

آشلي غراهام

فضلت عارضة الأزياء الأميركية، آشلي غراهام، ولادة طفلها الأول داخل منزلها، حيث صرحت من قبل بأن مجرد الذهاب للمستشفى يُشعرها بالقلق، وقالت غراهام إنها استقبلت طفلها داخل منزلها وبجوارها زوجها، بعد 6 ساعات من المخاض. 

هيلاري داف

كشفت الممثلة الأميركية، هيلاري داف، عن تجربة الولادة المائية داخل المنزل لطفلها الثالث، وقالت إن الأمر كان رائعاً، وكانت بجوارها عائلتها تدعمها، حتى استقبلت طفلها، واحتضنته للمرة الأولى.

جيزيل بوندشين

أنجبت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة، جيزيل بوندشين، طفلها الأول بنيامين عام 2009، وجرت عملية الولادة في حوض الاستحمام بمنزلها، وكشفت بوندشين أنها لم تلجأ لمسكنات الألم أبداً، ووصفت تجربة ولادتها في الماء داخل المنزل بالمذهلة. 

باميلا أندرسون

أنجبت الممثلة الأميركية، باميلا أندرسون، طفليها: براندون وديلان، داخل المنزل ولم تذهب للمستشفى، وأشادت أندرسون بالولادة المنزلية.

جيجي حديد

كشفت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، عن خوضها تجربة الولادة المنزلية لابنتها خاي، بسبب منع والدتها يولاندا حديد وشقيقتها بيلا من الذهاب معها للمستشفى عند الولادة، بسبب الإجراءات الاحترازية التي يفرضها وباء "كورونا"، وقالت حديد بعد ولادة طفلتها إنها وضعتها في المنزل، بعد 14 ساعة من المخاض.

سيندي كروفورد

كشفت الممثلة الأميركية، سيندي كروفورد، أنها ولدت طفليها: كايا وبريسلي، داخل المنزل، ولم تذهب للولادة بالمستشفى، وشاركت كروفورد متابعيها على "إنستغرام" صوراً لطيفة من تجربة ولادتها المنزلية.

إقرأ أيضاً:  لإزالة كل الشكوك حول علاقتهما الرومانسية.. جينيفر لوبيز تظهر علناً مرتديةً قميص بن أفليك
 

جينيفر كونيلي

استقبلت الممثلة الأميركية، جينيفر كونيلي، وزوجها بول بيثاني، ابنتهما أغنيس داخل شقتهما بمدينة نيويورك، حيث فضلت كونيلي الولادة المنزلية، وقالت إنها مثل سيدات كثيرات في العالم أنجبت طفلتها داخل المنزل تحت رعاية سيدة متخصصة، أو ما يطلق عليها اسم "القابلة".