تلقى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، هدية "باهظة الثمن"، قال إنها مزينة بالذهب وصنعت خصيصاً له، مؤكداً أنها بالفعل تمت صناعتها مرة واحدة فقط في العالم.

وأوضح آل الشيخ، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، وثق لحظة وصول تلك الهدية إليه، والتي كانت عبارة عن "آلة عود" موسيقي مصنوع من أغلى أنواع الخشب في العالم، ومزين بالذهب الخالص.

 

 وكشف آل الشيخ تفاصيل تلك الهدية، من خلال تعليق أرفقه بالفيديو، فقال: "تلقيت هدية جميلة مصنوعة لمرة واحدة، عود من صناعة الصانع العالمي ‏Faruk Turunz، فقد صنع ‏خشب الظهر:‏ نيجرا برازيلي‏ Delbergia Negra".

وأضاف تركي: "أما الوجه: ‏دبل ساوند من خشب ‏Canadian Cedar، ‏المرايا والمفاتيح: ‏خشب أبانوس، ‏الشمسيات مصنوعة من الذهب عيار 21".

وكشف تركي، قبل يومين، عن تسلُّمه غلاف روايته الجديدة "تشيللو"، التي يُشارك بها في معرض الرياض الدولي للكتاب، المقرر انعقاده في الفترة المقبلة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


 وأوضح تركي، من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، أنَّ هذه روايته الأولى، حيث انتهى من كتابتها خلال الفترة الماضية، وشارك صور الغلاف، ليتبيَّن أنّ سعرها "دولار واحد"، ما شكَّل مفاجأة.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تنفعل.. وترد على متابعة انتقدت شعرها
 

وفي سياق تعليقه على الصور، أعلن تركي عن تحويل الرواية إلى فيلمٍ سينمائي خلال الفترة المقبلة، فكتب قائلاً: "وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريباً".