كشفت الفنانة البحرينية، شيماء سبت، تفاصيل دورها في مسلسل "دار غريب"، الذي أعلنت أنها ستشارك به مع الفنان عبدالله بوشهري، عندما نشرت صوراً من كواليس التصوير في وقت سابق، مؤكدة أنها ستقوم بدور "ضيفة شرف".

وتابعت شيماء، التي نشرت صورة جديدة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي برفقة الفنان محمد عاشور، أنها سعيدة بمشاركة نجوم الدراما الخليجية، وتمنت التوفيق لفريق العمل.

وجاء في تعليق شيماء: "انضميت للمشاركة كضيفة شرف في مسلسل (دار غريب)، إلى جانب أصدقائي نجوم الدراما الخليجية، عبدالمحسن النمر، وجمعان الرويعي، وعبدالله بوشهري، ومحسن القفاص، وميس قمر، ومحمد عاشور، وسلوى الجراش، وسارة العنزي، وشيماء رحيمي".

إقرأ أيضاً:  فوز العتيبي ترد بسخرية على تعرضها للتنمر
 

 وتابعت شيماء: "وعدد من نجوم وفنانين الخليج.. سعيدة بمشاركتي معهم، وأتمنى التوفيق لطاقم العمل، إنتاج شركة ماجيك لنس ومحمد عاشور، وتأليف حسين المهدي، وإخراج حسين الحليبي".

ومسلسل "دار غريب" جرى تأجيله بعدما كان مقرراً عرضه في دراما رمضان الماضي، وهو عمل كويتي خليجي، يجري تصويره بين الكويت والبحرين، وهو من تأليف حسين المهدي، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته جمعان الرويعي، شيماء سبت، ميس قمر، وآخرون.