تقدم سواروفسكي، في ذكراها السنوية الـ125، رؤية جديدة وجريئة للمستقبل. عُرفت سواروفسكي بزيادة البريق على عالم الموضة، والترفيه، والعلم والتصميم. واشتهرت، كذلك، بأنها مصدر إلهام مستمر في مجال الثقافة والأناقة. المرحلة الجديدة لـ "سواروفسكي" تبدأ اليوم برؤية جديدة دراماتيكية. وتبدأ هذه المرحلة مع توحيد كل أجزاء "المؤسسة" تحت فكرة ساحرة وموحدة، وذلك من خلال إطلاق تصريح، يعتبر الأجرأ والأكثر إثارة في تاريخ الشركة، إلى العلن.

"تمتعت سواروفسكي، على مدار 125 عاماً، بالقدرة على التجديد مراراً وتكراراً، مع الحفاظ دوماً على وفائها لهويتها. إننا متحمسون لإضافة فصل جديد إلى قصة النجاح المبهرة هذه، من خلال تركيز ثقل سواروفسكي إلى ترف في متناول الجميع، ومن خلال تحويل الكريستال من رفاهية إلى أسلوب حياة". روبرت بوكباور (المدير التنفيذي).

مختبر العجائب

"نوّر أحلامك"، هو الشعار الجديد وراء مختبر العجائب الخيالي لـ"سواروفسكي". هكذا تتصور جيوفانا إنجلبرت، مديرة الإبداع الجديدة والأولى على الإطلاق في مؤسسة سواروفسكي، الكريستال العصري أنه مختبر وهمي، يتضمن أفكاراً جذرية ومبدعة، تدعو العالم بأسره إلى الاحتفال بالفردية، والاستمتاع بالخيال. تقول جيوفانا: "إن مختبر العجائب عبارة عن فكرة، كما أنه مكان خيالي يجسد كل ما تمثله سواروفسكي، وسيستمر في إلهامنا لسنوات مقبلة". و"يمثل مختبر العجائب مكاناً يجمع بين العلم والجاذبية، حيث تمتزج الرفاهية بالفخامة، إنه شعور بالدهشة ينبغي على الجميع تجربته؛ لذلك ندعوهم إلى عالمنا الجديد في سواروفسكي". وتتجلى الرؤية الجديدة على نحو يتخطى المنتج إلى تجارب وأحداث جديدة، ومفاهيم متاجر جديدة في جميع أنحاء العالم، من خلال اتباع نهج ثوري في اختيار اللون والحجم والأسلوب، الأمر الذي يحول الطريقة التي يُنظر بها إلى سواروفسكي تحولاً جذرياً؛ لتتطور إلى رؤية جديدة كلياً للأجيال المقبلة.

مجموعة I

ظهر أول تعبير عن مختبر العجائب في مجموعة جيوفانا إنجلبرت الأولى، التي يُطلق عليها Collection One. "أردت استكشاف الأشكال الهندسية الأساسية للكريستال وإمكاناتها كمادة. استلهمت من رسومات دانيال سواروفسكي الأولى، اكتشفت السحر في تصاميمه الأولى، وفهمت رؤيته وأحلامه في خلق شيء لم يره العالم من قبل. منذ انطلاق رحلتي الإبداعية الخاصة، أدركت مدى قابلية المجوهرات للتغيير، وأردت ابتكار قطع ورؤية بأسلوب يمكن للنساء والرجال تبنيه والشعور به، كأنه يمثل الجرأة والتميز الموجودين في نفوسهم. كأنني أقطف المجوهرات من حديقة ساحرة هندسية".

المجموعة تتضمن العقود والأقراط والخواتم والأساور ومجوهرات الجسم، التي تظهر الخصائص الأساسية والسحرية للكريستال. وتتلخص هذه المجموعة في الإبداع بتقديم قطع كبيرة من ناحية المقاس والتقطيع واللون، ومعبرة للغاية، ومتعددة الاستخدام بصورة واسعة، تدعو العالم للاستفادة من إبداعاتها بشعور من الرفاهية والمرح.