شهد الصراع القضائي، بين الفنانة المصرية رانيا يوسف، والإعلامي العراقي نزار الفارس، تطورات جديدة، وذلك على خلفية الحلقة التي ظهرت رانيا خلالها مع نزار، والتي تسببت في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأة تصريحاتها. 
وقررت النيابة المصرية حفظ البلاغ المقدم من رانيا ضد الإعلامي العراقي، وذلك لعدم وصول التحريات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية.

من جانبه، أقام الإعلامي نزار الفارس دعوى ضد الفنانة رانيا يوسف، طالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الفنانة المصرية. 
ونصت الدعوى، التي أقامها الفارس على مطالبة رانيا يوسف بدفع 5 ملايين جنيه، تعويضاً له عما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت الدعوى أن الفارس فوجئ باتهام رانيا يوسف له بالتحرش بها وبأنه بلا شرف، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلاً، وينتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني منها.
وكانت رانيا يوسف قد أقامت دعوى تعويض ضد الإعلامي نزار الفارس والقناة بمبلغ 10 ملايين جنيه، إثر ما قاما به من مخالفات شكلت جرائم جنائية يعاقب عليها القانون، ومخالفات لقواعد عمل القنوات الأجنبية بمصر.

اقرأ أيضاً: هيفاء وهبي وأكرم حسني يكشفان سر تحدي «لو كنت»