عايدت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، والدتها في أول عيد ميلاد لها بعد وفاتها بكلمات مؤثرة، ونشرت صورة لوالدتها برفقة ابنتيها، واصفة إياها بأجمل الصفات، متمنية أن يكون عيدها في الجنة.
وعلقت الشربيني على الصورة، قائلة: "زي النهاردة كنا كلنا بنحتفل بعيد ميلادك.. زي النهاردة كنت بقولك كل سنة وأنتِ يا أجدع وأحن وأطيب أم في الدنيا.. زي النهاردة كنت بدعي ربنا إنه يخليكي لينا وميحرمناش منك والنهاردة لي أول مرة هقولك عيدك في الجنة يا أمي.. بس هفضل أقول إنك أجدع وأحن وأطيب أم لحد ما أموت ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة ويصبرنا على فراقك". 


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلمات الشربيني لوالدتها، متمنين لها أن يرزقها الله الصبر، ويعينها على فراق والدتها، وأن يبارك لها في عمرها لتربي بناتها.
وعلقت الفنانة أروى جودة، قائلة: "تعيشي وتفتكري يا روحي.. ربنا يصبرك على فراقها يا حبيبتي"، وقال أحد المتابعين: "الله يصبرك على فراق أمك الأليم، والله يعوضك ببناتك وحب الناس كلها ودعواتهم لك ولوالدتك"، وقالت أخرى: "الله يرحمها ويخليكي للبنات ويصبر قلبك". 
وكانت هالة أنور، والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، قد فارقت الحياة بداية شهر مارس الماضي، وذلك بعد أيام من إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وتم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى في مدينة القاهرة. 
وانهارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني باكية على الهواء، في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها، وذلك عبر برنامجها التلفزيوني، حيث غلبتها دموعها حزناً على رحيل والدتها، ووجهت الشكر لجمهورها بسبب وقوفهم إلى جانبها في محنتها ودعائهم لوالدتها أثناء مرضها وبعد وفاتها.

اقرأ أيضاً: شاهد.. هنادي مهنا ترتدي الحجاب وعبير صبري بالنقاب!