قررت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، أن ترد على اتهامها بالفشل لعدم وجود محتوى مفيد تقدمه، معلقة: "اللي يدور على محتوى مفيد لا يتابعني". 
وأضافت بدور، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أن 99% من مشاهير "السوشيال ميديا" لا يقدمون محتوى مفيداً، مشيرةً إلى أنها، منذ ظهورها على "السوشيال ميديا"، وهي تقوم بتعليم متابعيها كيفية عمل التوتوريال، معلقة: "كيف ممكن يقال عني فاشلة، وأنا أملك براند مكياج باسمي، ولدي متابعين بالملايين". 


وفي ما يتعلق باتهامها بالغرور، أكدت أنها أبعد شخص من الممكن أن يتم وصفه بهذه الصفة، مشيرةً إلى أنها بمجرد أن تترك جوالها، تنسى تماماً أنها من المشاهير، وتتعامل مع كل من حولها على طبيعتها من دون أي غرور.
وأوضحت أنها غير راضية تماماً عن كل الحوارات التلفزيونية التي أجرتها، مؤكدةً أنه لا توجد مقابلة واحدة ظهرت فيها على حقيقتها وطبيعتها، نظراً لأن كل الإعلاميين الذين أجرت معهم مقابلات كانوا يتعمدون استفزازها.
وقالت إن أكثر الإعلاميات التي تحترمها وتقدرها، وتتمنى أن تحاورها هي الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مشيدةً بقدرتها على إدارة الحوار بشكل راقٍ وغير استفزازي، ويظهر الضيف على طبيعته من دون أن تستفتزه.


وسبق أن ردت الفاشينيستا السعودية على الانتقادات التي طالتها فور نشرها صورة جديدة لها، وتشبيه نفسها بالنجمة المصرية شريهان. 
وأوضحت البراهيم، عبر حسابها على "سناب شات"، أن هناك صورة لها يتم تداولها على "السوشيال ميديا" مفبركة، وليست صحيحة، مشيرةً إلى أن المقصود منها تشويه جمالها، وإظهارها بأنها غير جميلة. 
وقامت البراهيم بإعادة نشر الصورة، معلقة: "الصورة مفبركة، وكنت حاطة بالمكياج سواد تحت عيوني.. كان درس لإخفاء الهالات مكبرين خشمی ولاعبين بوجهي وغیره طبعاً الحقودات". 

اقرأ المزيد: شاهد.. هنادي مهنا ترتدي الحجاب وعبير صبري بالنقاب!