لجأت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، إلى حيلة ذكية من أجل ترويج فيلم "العارف"، الذي يقوم ببطولته زوجها أحمد فهمي، والفنان أحمد عز، زاعمة اختراق حسابات زوجها الفنان أحمد فهمي على "السوشيال ميديا".

وكتبت الزاهد، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا جماعة فيه هاكر سرق صفحة أحمد فهمي، وهو غير مسؤول عن أي حاجة هتنزل"، إلا أنه تبين بعد ذلك أن الأمر دعاية لفيلم أحمد عز وفهمي الجديد.

وعقب تعليق الفنانة الشابة، ظهر حسابها بصورة بروفايل جديدة محملة بكلمة "hacked"، وهي نفس الصورة التي تم وضعها على حساب "فهمي".

إقرأ أيضاً:  تطورات جديدة في قضية رانيا يوسف ضد نزار الفارس
 

وانهالت التعليقات على المنشور المثير، حيث كانت المفاجأة سخرية الفنان محمد فراج الذي قال: "متقلقيش الموضوع خلصان"، وعلق متابع آخر بقوله: "يعني دي مش صورة أحمد عز، ودي دعاية للفيلم الجديد".

وعلق الفنان أمير كرارة على تغيير صورة الحساب الشخصي لفهمي، قائلاً: "هجامين البحر عملوها معاك يانيرم"، وقال الفنان بيومي فؤاد: "عملوها معاك يابوت"، وعلق الفنان محمد سعد: "حلق من الناحيه التانيه أنت"، وسخر الفنان أحمد رزق قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يعوض عليك يا فهمي".

وكان أحمد فهمي قد أعلن منذ أيام أنه يستعد لطرح فيلمه الجديد "العارف"، مع الفنان أحمد عز، والذي تم وقف عرضه بسبب انتشار فيروس كورونا.

وشارك أحمد فهمي، مؤخراً، في مسلسل "إسعاف يونس"، بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هناء الشوربجي، محمد علي رزق، وعدد من ضيوف الشرف منهم: أمير كرارة، عبير صبري، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، وكريم محمود عبدالعزيز، والعمل من إخراج معتز التوني.