أعلنت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، عن بدء تحضيرها لمسلسلها الجديد "عندما لا ينفع الندم"، وذلك عبر "ستوري"، على موقع "إنستغرام".

ونشرت البلوشي صورة لسكريبت الحلقة الأولى من المسلسل، معلقة: "ونقول بسم الله"، مشيرة إلى أن هذا العمل سيكون من إنتاج شركة "فروغي" للإنتاج الفني، وقصة سيناريو وحوار الكاتب فايز العامر، وإخراج نعمان حسين.

تدور قصة المسلسل حول الأب الثري، الذي يعاني تصرفات ابنه متعدد العلاقات العاطفية، الذي يرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص آخر يحاول استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل نخبة من النجوم، على رأسهم الفنان طارق العلي، أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، فيّ عبدالله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله الفريح، نواف النجم، ومنال جارالله.

وسبق أن كشفت الفنانة الكويتية عن سبب غيابها عن "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، موضحةً أنها خضعت لعمليتين جراحيتين، في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم ترد على اتهامها بالفشل والغرور
 

وأضافت، خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، ظهرت فيه من داخل عيادة الطبيب الذي أجرى لها العمليتين، أن العملية الأولى كانت لإصلاح أنفها، نظراً لوجود مشكلة لديها في التنفس، فضلاً عن تجميله.

من جانبه، أوضح الطبيب أن الهدف الأساسي من عملية أنفها، هو إعادة قدرتها على التنفس بشكل طبيعي، موضحاً أن النتيجة النهائية لهذه العملية تظهر بعد مرور 4 أسابيع من الخضوع لها.

وأشار إلى أنها خضعت لعملية أخرى لإزالة تليفات في الثدي، مؤكداً أن نتيجة فحص هذه التليفات كانت حميدة، وليست بها أي أورام سرطانية.