شارك الفنان المصري، محمد رمضان، متابعيه عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة جديدة من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، المقرر طرحها قريباً.

وظهر محمد رمضان في الصورة وهو يقف خلف "سياج" حديدي، وكان يرتدي نظارته التي سيظهر بها في الكليب، و"سلاسل" حول رقبته، بينما كان ممسكاً بالسياج الحديدي في يديه.

وتسببت هذه الصورة في وضع محمد رمضان في مقارنة مع مايكل سكوفيلد، ‏وهو شخصية خيالية في مسلسل "بريزون بريك"، التي جسدها الممثل الأميركي وينتورث ميلر.

 

وكان مايكل سكوفيلد، في هذا العمل، قد خطط لعملية سرقة مصرف؛ كي يحتجز في سجن "فوكس ريفر"، الذي قام بالمشاركة في تصميمه، حتى تتسنى له مساعدة أخيه لينكون بوروز على الهروب، حيث اتهم باغتيال ترنس ستيدمان، وهو أخو نائبة الرئيس الأميركي.

وعن تلك الصورة، وردت عدة تعليقات مقارنة بين الشخصية التي سيظهر بها محمد رمضان في كليب "ثابت"، والشخصية الخيالية وسط حديث عن تقليد تارة، وتأكيدات أن طبيعة العملين مختلفة.

إقرأ أيضاً:  عابد فهد يعلن انضمامه إلى مسلسل "الشتى يا بيروت"
 

ورفع محمد رمضان منسوب التشويق لدى جمهوره نحو أغنيته الجديدة "ثابت"، والتي نشر منها أكثر من مقطع غنائي تمثيلي، قبل أن يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكشف رمضان، عبر حسابه في "إنستغرام"، عن أول صورة من كواليس الكليب الغنائي، الذي يقوده إخراجياً محمد سامي، الذي يُعيد التعاون معه مجدداً، بعد غياب استمر عاماً ونصف العام.

وظهر محمد رمضان، وهو يرتدي "تيشيرت" باللون الأبيض ونظارة، وبجواره فتاة يبدو أنَّها من المشاركات في الكليب (موديلز)، وكتب معلقاً على الصورة: "انتظروا".