ذكرت تقارير أن النجمة الأميركية، أنجلينا جولي، التي وصلت إلى نيويورك في 7 يونيو الماضي مع أطفالها السبعة، شوهدت في صور سجلتها عدسات "الباباراتزي"، وهي تدخل شقة زوجها السابق، الممثل جوناثان "جوني" لي ميلر، في دامبو، بمقاطعة بروكلين، بحسب مجلة "Page Six".

وإلى جانب تقرير "Page Six"، نشرت المجلة صوراً للممثلة صاحبة الـ46 عاماً، وهي تدخل المبنى وتغادره.

ووصلت جولي، التي كانت ترتدي معطفاً طويلاً باللون الكريمي، وحقيبة "لويس فويتون" وصندلاً متطابقاً بمفردها، دون حتى حارس شخصي.

وتقول المجلة إن الزوجة السابقة لبراد بيت (2014-2019)، غادرت بعد 3 ساعات، مساء يوم الجمعة من شقة لي ميلر، الذي تزوجته بين عامَيْ 1996 و1999.

وفي صباح اليوم التالي للزيارة، شوهدت أنجلينا وهي تستمتع بممارسة رياضة العدو في نفس الحي، تحت المطر.

ومثلت جولي مع لي ميلر في فيلم "Hackers" عام 1995، وبعد ذلك تزوجا عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً.

وتذكر الصحيفة الأميركية أن الزواج لم يدم طويلاً وانفصلا في سبتمبر 1997، بعد أن أجبرتهما جداولهما المزدحمة في هوليوود على العيش بشكل منفرد، وتقدما رسمياً بطلب الطلاق أوائل عام 1999.

وعلى الرغم من بقائهما صديقين منذ انفصالهما، فقد أعربت جولي علناً عن أسفها لإنهاء الزواج، وفي مقابلة عام 2004 مع إحدى المجلات، قالت جولي إن طلاقها "ربما كان أغبى شيء قامت به على الإطلاق".

إقرأ أيضاً:  تفاصيل جديدة حول جلسة الوصاية المقبلة لبريتني سبيرز
 

وبعد هذه العلاقة، تزوجت جولي وطلقت مرتين أخريين: إحداهما من بيلي بوب ثورنتون، في الفترة من 2000 إلى 2003، والأخرى من براد بيت (57 عاماً)، الذي تخوض ضده معركة حضانة أطفالها.

وفي هذا السياق، يبدو أن مخرج ونجمة "Mistress of Evil"، من إنتاج شركة ديزني، لم تعد تحمل أي مردود عاطفي لزوجها السابق، النجم براد بيت، منذ أن منحت المحكمة بيت حضانة مشتركة، الشهر الماضي، لأطفالهما القصر.

واستأنفت الممثلة على القرار، وحاول فريقها القانوني استبعاد القاضي الذي فند ادعاءات جولي، وتم تحديد موعد الجلسة في 9 يوليو، ومن أجل حشد قوتها والاسترخاء قدر الإمكان، نظراً للوضع الصعب الذي تعيشه، سافرت إلى نيويورك مع أولادها: زهرة (16 عاماً)، وشيلو (15 عاماً)، وفيفيان (12 عاماً)، ومادوكس (19)، وباكس (17)، ونوكس (12).