أعربت نجلاء الودعاني، شقيقة خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، عن استيائها الشديد من الهجوم الذي شنته مواطنتها نجمة مواقع التواصل، أمل الشهراني، على شقيقتها بسبب حديثها عن أهل الجنوب، ومطالبتها بالاعتذار، معلقة: "كيف ممكن الواحد يدافع عن شيء، وهو بالأصل متجرد منه؟".

وسريعاً ردت الشهراني عليها، عبر "سناب شات"، قائلة: "تبي تجردني هي وياها من وطني وبلدي عشان أنا اخترت حياة مختلفة مع إني ما أذيت أحد وهـي وياها أذاهم وصل لحد كرامة أهل الجنوب وتراثها وأكلها وحضارتها، والله إذا بعض أهل الجنوب راضين بهذه المهزلة فهي قضيتهم لكن أنا لا والله ما أرضى".

واستمرت بالدفاع عن نفسها، معلقة: "وهذا لبسي خلف الكاميرا والناس وأمام الكاميرا والناس، لكن ما أتملق العباد وأسوي نفسي الصالح وتناقض ونفاق عشان أعجب أحد، اللي يحبني، يحبني بكل مافيني ويقبلني زي ما أنا".

واختتمت حديثها: "أنا ما تجردت من أصلي وجذوري، أنا أدرس وأعمل ليل نهار عشان أعطي حياة لعائلتي، فما هو من حق أي أحد يجردني من وطنيتي وديرتي عشان أنا دافعت عن الجنوب".

وكانت قد هاجمت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، مواطنتها خبيرة التجميل سارة الودعاني، وطالبتها بالاعتذار لأهل الجنوب، بسبب ما اعتبرته سخرية منهم.

وظهرت الشهراني، في مقطع فيديو على "سناب شات"، تقول: "مساء الخير أنا ليست لي علاقة لا بالمشاهير ولا بغنائهم ولا بالسوشيال ميديا، ولكن استفزني موضوع، أنا سنوات في أميركا ولا أسمح لأحد يتحدث عن الجنوب وأهله".

وأضافت الشهراني: "لم يستفزني أحد مثل سارة الودعاني، حينما قالت إنها حين زارت الجنوب أنه يوجد كافي شوب ومطاعم بس ما عندهم مطاعم سوشي"، معتبرة ما قالته الأخيرة سخرية من أهل الجنوب.

إقرأ  أيضاً: هند البلوشي تبدأ التحضير لمسلسل «عندما لا ينفع الندم»
 

وطالبت الودعاني بأن تعتذر لأهل الجنوب، متابعة: "أسلوبك هذا أسلوب خبيث وأسلوب النفاق هذا ما يعجبني، أهل الجنوب أهل الكرم ولازم تعتذر".

يذكر أن الودعاني نشرت، قبل يومين، مقطع فيديو على حسابها في "سناب شات"، عبرت فيه عن انبهارها بجمال الجنوب وفتياته، بعد زيارتها الأخيرة لمدينة أبها.