لم تجد مصممة الأزياء السعودية، نجلاء عبدالعزيز، سبيلاً سوى الاعتراف بأنها، بالفعل، صاحبة الصور التي انتشرت، مؤخراً، على "السوشيال ميديا"، وتم تداولها على نطاق واسع، وذلك رغم محاولاتها العديدة لإنكار ذلك، من خلال ردها على متابعيها بأن هذه الصور لقريبتها، ويوجد بينهما شبه كبير.

وأوضحت نجلاء، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أن هذه الصور لها بالفعل، لكنها قديمة، مشيرة إلى أن هذه الصور قامت بإرسالها بشكل خاص إلى ناس كانت تثق بهم، لكنهم خانوا هذه الثقة، مطالبة متابعيها بمساعدتها لحذف هذه الصور؛ لأن أهلها منهارون.

وقالت: "مرت سنوات وجروح الصورة القديمة لازالت.. وأول مرة أبررها علناً وانفجـرت القنبلة الأولى والتالي.. ما راح أقدر ألوم أحد وبلوم نفسي لأن أنا وثقت بكثير ناس وأرسلتلهم صوري خاص.. والحين هي صدمة ولا إيش!!! كل شيء قاعد ينزل".

ووجهت رسالة لجمهورها، قائلة: "الحين بعد كل هالتداول والكلام والشوشرة!! بقولكم.. أهلي وأخواتـي وأنـا والـلـي حـولـي منهارين جداً أولهم أمي.. وأهم شيء أمي لأن جداً محافظة تكفون عشانها آبي هالصور كلهم ينحذفون من كل حساب الله يرضى عليكم.. ساعدوني بحذف كل شيء لأن الانتشار يخوف".

إقرأ أيضاً:  نزار الفارس بعد انتصاره قضائياً على رانيا يوسف.. يعلق: القادم صادم
 
وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بصور مصممة الأزياء السعودية، نجلاء عبدالعزيز الشخصية، وهي بـ"لوك" مختلف تماماً، وإطلالة غير معتادة من حيث الستايل والمكياج والملابس، وتصدر اسمها "الترند" في موقع "تويتر".