ثمنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وجود أهلها وأشخاص مقربين في حياتها، عملوا على الوقوف بجانبها في الفترة الماضية حتى عادت إلى ممارسة نشاطها في مجال طب التجميل، محققةً حلمها الذي طالما أرادت تحقيقه.

وشاركت الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، وثق أبرز اللحظات خلال افتتاحها عيادتها التجميلية قبل أيام، وذلك في أول تعليق لها على تلك الخطوة، مؤكدة أن ما من خير هي فيه حالياً إلا ووالدها ووالدتها سبباً فيه.


وتابعت الدكتورة خلود، أنها لم تجد كلمات تعبر عن شكرها وامتنانها لمن وقف بجانبها في يوم وصفته بأنه "الأعظم" في حياتها، منوهة بأن الموجودين في حياتها نعمة وسعادة كبيرة.

واختتمت الدكتورة خلود، قائلة: "ألف الحمد لله والشكر يارب على النعم والصحة والعافية".

 

وافتتحت الدكتورة خلود، عيادة التجميل الخاصة بها في دولة الكويت لتعود بذلك إلى ممارسة تخصصها الذى درسته وهو الطب البشري؛ وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير. ونشرت، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" منشوراً توضح فيه مدى سعادتها بالإقدام على هذه الخطوة وهو ما اعتبرته نجاحاً كبيراً فى حياتها، لأنها تريد أن ترى تعبها في دراستها أمام عينها، وكونها موظفة حكومية لا يمنع من أن تفتح عيادتها الخاصة التى طالما حلمت بها.

إقرأ أيضاً:  أحمد السالم في موقف محرج.. والسبب متابعة!
 

وشارك فى الحفل بعض أفراد عائلتها إلى جانب زوجها أمين اللورد، وحضره عدد كبير من المشاهير منهم فرح الهادى وأبرار الكويتية وريم النجم ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد وخالد العجيرب.