بررت الفنانة العراقية شذى حسون سبب نشرها غلاف إحدى المجلات التي تتصدرها، وتحتها عبارة "نجمة العراق الأولى" على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقت بجوارها عبارة "نمبر وان"، بعد تصريحات مواطنتها رحمة رياض بأنها نجمة العراق الأولى.

وأوضحت شذى حسون، في لقاء عبر شاشة UTV العراقية، أنها تحب استفزاز الجماهير والناس ووصفت نفسها بـ"نمبر وان"، عندما وجدت هناك خلافاً على اللقب من جانب فنانات أخريات، موضحة أنها ليست المرة الأولى التي تصفها مجلات وصحف عربية بنجمة العراق الأولى منذ ظهورها على الساحة قبل 13 عاماً.

وشددت شذى حسون على أنها نجمة العراق الأولى بلا منازع، مشيرةً إلى أنها لديها تاريخ وألبومات وشاركت في مهرجانات كبرى إلى جانب تعاملها مع كبار الفنانين، وبالتالي هي ليست ناجحة بسبب أغنية واحدة أو أغنيتين أو بسبب أنها تقيم العديد من الأعراس.

إقرأ أيضاً:  يارا تكشف عن صدفة غريبة تجمعها بمحمد صلاح
 

وأكدت المطربة العراقية الشابة أن عدد المشاهدات على "يوتيوب" ليس مقياساً مطلقاً للنجاح والدليل أن نجماً مثل كاظم الساهر يمكن أن يطرح أغنية تحقق 10 ملايين مشاهدة، وفناناً شاباً يحقق 100 مليون، فهل معنى ذلك أنه أهم من كاظم الساهر وتاريخه الطويل؟

وقالت شذى حسون إنه ليس هناك توتر بين فنانات العراق وكلهن يمتلكن أصواتاً جميلة، مشيرة إلى أنه عندما ظهرت عام 2007 وشاركت في "ستار أكاديمي"، لم تكن هناك نجمات عراقيات معروفات عربياً، ولكن بعد فوزها بـ"ستار أكاديمي" بدأت تعرف العراقيات من خلالها أكثر.

وأضافت أن رحمة رياض مع عدم فوزها بلقب "ستار أكاديمي" ظلت تكافح بعدها 10 سنوات حتى استطاعت أن تحقق نجاحاً من خلال أغنية أو اثنتين.