أعلنت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، انضمامها إلى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر، التي ستنطلق أول شهر يوليو المقبل، معبرة عن سعادتها البالغة بهذه الخطوة.

ونشرت حورية فرغلي البوستر الرسمي للمسابقة عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "أتشرف بانضمامي للجنة تحكيم miss Egypt 2021، انتظروني في أول الشهر المقبل".

وكانت فرغلي قد شوقت جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بصورة جديدة نشرتها عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، زينتها بعبارة "come back".

وظهرت فرغلي في الصورة، وهي تجلس وبأسفل الصورة تعليق عبارة عن كلمة "سأعود"، وهو الأمر الذي فسره الجمهور بأنها تقصد مشاركتها في عمل فني جديد، والعودة للأفلام والمسلسلات، خاصة بعد استئنافها تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"، الذي توقَف فترة بسبب خضوع الأخيرة لعملية جراحية.

وكانت الفنانة المصرية قد عادت، مؤخراً، من أميركا بعد إجرائها 4 عمليات جراحية في أنفها، لتعود مرة أخرى لمزاولة عملها بشكل طبيعي، بعد معاناةٍ لسنوات؛ بسبب فقدان حاستي الشم والتذوق، ما أدى إلى دخولها مرحلة اكتئاب وعزلة بمنزلها بعد تعرضها للتنمر بسبب تشبيهها بمايكل جاكسون.

وهذا الوضع جعلها تقرر السفر للخارج، لإجراء عملية جراحية حتى تعود لحياتها الطبيعية، ومن المفترض أن تُسافر حورية فرغلي مرةً أخرى إلى أميركا لإجراء عملية جراحية أخيرة في الأنف، خلال شهر.

إقرأ أيضاً:  أحمد السقا يخطف الأنظار في أحدث ظهور برفقة نجله
 

يذكر أنَّ إصابة حورية في أنفها ترجع إلى تعرضها لحادث منذ سنوات، أثناء ممارستها رياضة الفروسية؛ إذ سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، ما تسبب في كسر أنفها وفقدانها حاستي الشم والتذوق، بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.