كشفت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، عن آخر التطورات الصحية لحالة والدتها، بعد أن أعلنت مؤخراً إصابتها بورم بشكل مفاجئ.

ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لوالدتها، معلقة عليها: "أشكر كل الناس اللي كلمتني وزارتنا، واللي بعتولي.. الحمد لله خرجنا من المستشفى وسنكمل العلاج في البيت الحمد لله رب العالمين".

وكانت والدة هنا قد أجرت، السبت الماضي، عملية جراحية، وطالبت النجمة جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها بالشفاء.

وكتبت عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستغرام": "أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها تقوم بإجراء عملية مهمة، فنأمل الخروج منها سالمة إن شاء الله".

ومن جانب آخر، حرصت الفنانة هنا الزاهد على تقديم التهنئة لزوجها الفنان أحمد فهمي، بعد طرح برومو وبوسترات فيلمه "العارف" مع النجم أحمد عز.

ونشرت بوستر للفيلم يحمل صورة "فهمي" منفرداً، وعلّقت عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "مبروك حبيبي فخورة بيك.. عارفة إنه دور جديد متحمسة إني أشوفه وهتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده".

وشاركت هنا مؤخراً في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي تدور أحداثه في 40 حلقة، ومكون من 7 حكايات لكل حكاية 5 حلقات، وهي "ساندى كراش"، وشارك هنا الزاهد البطولة محمد كيلاني، و"الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبدالمغني، والثالثة "المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان الكوميدى أحمد سلطان.

إقرأ أيضاً:  أول صورة لمحمد الصيرفي مع طليقته السعودية
 

وهناك أيضاً "لا سحر ولا شعوذة" بمشاركة محمد كيلاني، و"9 خطوات لقلب الرجل" وشارك فيها محمد الشرنوبي، و"قولي لأحمد" وشارك فيها عمر الشناوي وهشام إسماعيل، و"لو كنت يوم أنساك" بمشاركة أحمد حاتم.