كشفت الممثلة المصرية الشابة، منة فضالي، عن الطريقة التي تتبعها في حال انتابها الشعور بالحزن، مؤكدة أنها تتماسك ولا تشارك حزنها مع أي شخص، مكتفية بجملة "أنا بخير"، مهما كان الأمر الذي تمر به.

ونشرت فضالي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور ظهرت فيها بملابس رياضية، وارتسمت على وجهها ابتسامة واسعة، وعلى الرغم من هذه الابتسامة فإنها تحدثت عن الحزن.

وكتبت معلقة على صورها أنها لا ترغب أبداً في إخبار الناس عما تمر به، قائلةً: "بصراحة، بتماسك كتير لما بزعل، ما بحبش أقول لحد مهما حد يسأل، الإجابة دائماً أنا بخير حتى لو مش صح".

وكانت الفنانة المصرية قد تعرضت لموجة كبيرة من التعليقات المسيئة عند نشرها أي صورة، وهو ما دفعها لتعبر عن غضبها الشديد من بعض المتابعين، مبينةً أن الفنانين يتعرضون لتعليقات ليست "محترمة"، وكذلك في رسائل تصل لهم على البريد الخاص، وشددت على أنها لا تخرج عن صمتها، وتظهر في "لايف"، إلا عندما يستدعي الأمر ذلك.

إقرأ أيضاً:  ريهام حجاج تكشف عن تعرضها للابتزاز وسر رفضها الظهور في الإعلام
 

وبثت فضالي مقطع فيديو "لايف" عبر حسابها في "إنستغرام"، أكدت فيه أن بعض الفنانين لا يشاهدون البريد الخاص الذي يتضمن رسائل مسيئة لكنها تخصص وقتاً لمتابعيها وترد عليهم، لأن لجمهورها حقاً عليها، معقبةً بأنها تقابل المواقف الجيدة من الجمهور، سواء من صمم لها صورة أو فيديو بنشره له عبر حسابها وتوجيه الشكر، لكن في الفترة الحالية يتم التعرض للفنانين بتعليقات تتجاوز حدود الأدب.

أما عن الجانب الفني، فشاركت منة فضالي في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، وهو من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، وملك أحمد زاهر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.