يبدو أن الفنانة الكويتية، فرح الصراف، لديها الكثير من الأمنيات التي تريد أن تحققها خلال الفترة المقبلة، وتحتاج إلى مساعدة، ما جعلها تصرح بأمنيتها الحصول على مارد ليساعدها في تحقيقها.

وكشفت الصراف، من خلال تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، أن كل طلباتها التي تريدها خلال الفترة المقبلة، والتي وصفتها بالتعجيزية، تحتاج إلى مارد على أرض الواقع ليحققها لها.

ولاقى طلب الصراف سخرية واسعة من قبل متابعيها، الذين أكدوا أن الجميع يحتاج إلى مارد ليحققوا أحلامهم، لكن يجب عليها العمل وزيادة جهدها حتى تستطيع أن تحقق ما تريد.

وقال أحد المتابعين إنه سوف يحمل تطبيق المارد على موبايله، لكنه لا يعلم ما إذا كان سيوافق على الظهور لها وتحقيق أحلامها، أم لا.

 

وأضاف آخر، موجهاً حديثه لها قائلاً: "إذا حصلتي على المارد مري علي في منزلي فهو بالقرب منك بالبصرة على حدود العبدلي.. أمانة لا تنسيني".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتعيش الصراف حالة من النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص على مشاركة جمهورها كل ما يدور في بالها، آخرها كشفها عن معاناتها عدم قدرتها على إخفاء أخبارها السيئة عن والدتها التي تعلم شغفها بالسوشيال ميديا، وتتابعها لمعرفة أخبارها.

ونشرت الصراف، منذ أيام، تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، وصفت فيها والدتها بأنها "برج مراقبة"، وذلك بعدما رأت تغريدة لها في "تويتر" تشكو فيها التعب.

إقرأ أيضاً:  أول تعليق للدكتورة خلود بعد عودتها لعملها في طب التجميل
 

وقالت الصراف إنها تعاني أعراضاً غريبة بعد التطعيم، حيث تشعر بوجود آلام في الأسنان، ما جعل والدتها تحصل على تلك التغريدة، وتضعها عبر شات "واتساب"، وسألتها عما تعانيه من آلام بأسنانها.

ومن هذا المنطلق، مازحت الممثلة الكويتية الجمهور بأن يرشحوا لها "هاكر"، لإغلاق حساب والدتها في "تويتر"، معقبة بأنها لا تقوم بالفضفضة مع والدتها بشأن معاناتها أي شيء، لذلك هي علمت من "تويتر".