مُتأثرة بجروحها، توفيت الممثلة الأميركية ليزا بانيس، إثر تعرضها لحادث دراجة نارية يوم الجمعة، وجرى نقلها على أثره إلى المستشفى لإصابتها بجروح خطيرة، بحسب ما أكده المتحدث باسمها لـ"etonline".

وقع الحادث عندما كانت الممثلة البالغة من العمر 65 عاماً، على وشك عبور أحد شوارع نيويورك.

وقال مدير بانيس، لوكالة أسوشيتيد برس سابقاً، إنها صدمتها دراجة بخارية في الجانب الغربي العلوي من مانهاتن بالقرب من مركز لينكولن، بينما كانت تعبر في طريقها لزيارة مدرسة جويليارد للفنون.

وبحسب شهود عيان، فر السائق من مكان الحادث مباشرة، وقالت الشرطة لصحيفة "نيويورك بوست"، يوم الإثنين إنه لم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن.

إقرأ أيضاً:  تفاصيل جديدة حول جلسة الوصاية المقبلة لبريتني سبيرز
 

وتم العثور على الممثلة في الشارع مصابة بجروح خطيرة في الرأس، ونُقلت على الفور إلى مستشفى محلي حيث عانت إصابة شديدة في الدماغ بسبب الحادث، ولم تتعافَ أبداً، فيما ناشدت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الجمهور، قائلة: "إذا كان لدى أي شخص أي معلومات عن السائق، فيرجى الاتصال بالشرطة".

وظهرت الممثلة الراحلة في عدد من المسلسلات والأفلام التلفزيونية، بما في ذلك "Gone Girl" عام 2014، حيث لعبت دور البطولة مع النجم بن أفليك، من بين آخرين، وشاركت توم كروز دور البطولة في "كوكتيل" عام 1988، كما لعبت دور البطولة في مسلسلات تلفزيونية عدة.