أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك - أبوظبي عن استضافته لمجموعة كورال أبوظبي، لتقديم عرض موسيقي افتراضي بعنوان "سين إت؟ سينغ إت!"، يوم الأربعاء، 21 يونيو، في تمام الساعة 8 مساءً، تزامناً مع اليوم العالمي للموسيقى. وسيضم العرض مشاهد وأغاني من المسرحيات الموسيقية الكلاسيكية. ويعتبر هذا العرض هو الرابع من نوعه، بعد نجاح عرض "كوارانتانيا مانيا"، في شهر يونيو العام الماضي، و"نوستالجيا - الحنين" في شهر ديسمبر.

وسيضم عرض "سين إت؟ سينغ إت!" 25 عضواً من 10 دول، ممن أسهموا في نجاح المجموعة، وبناء قاعدة جماهيرية لها في دولة الإمارات. وسيقومون بأداء أغانٍ لا تُنسى من عروض مجموعة كورال أبوظبي الشهيرة، بما في ذلك "ويزارد أوف أوز"، و"الجميلة والوحش".

إقرأ أيضاً:  «جائزة الشيخ زايد للكتاب.. حلم يتجدد كل عام».. في جلسة حوارية بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب
 

وتُعد مجموعة كورال أبوظبي أقدم فرقة هاوية للموسيقى في دولة الإمارات، إذ تأسست عام 1977، وتقدم عرضين في السنة وتضم العديد من الممثلين الهواة والخبراء من أكثر من 15 جنسية ولغة. وهي الآن في موسمها الرابع والأربعين، وقدمت أكثر من 76 عرضاً.

ويعتبر عرض "سين إت؟ سينغ إت!" هو الأحدث ضمن سلسلة طويلة من العروض المميزة التي قدمتها مجموعة كورال أبوظبي، والتي تشمل "فوتلوز: المسرحية الموسيقية" (2019)، و"أنيثينغ غوز – كول بورتر" (2018)، و"مسرحية عائلة آدامز الموسيقية" (2016)، و"ليغالي بلوند - المسرحية الموسيقية" (2015)، و"كيرتنز" (2014)، و"ذا ويديتغ سينغر" (2013)، و"ونس أبون أ ماتريس" (2012)، و"يورينتاون" (2011)، و"ديزني الجميلة والوحش" (2010)، و"ميريديث ويلسون – رجل الموسيقى" (2009).