أعربت الفنانة الجزائرية، سلمى غزالي، عن غضبها الشديد من تعليقات بعض متابعيها، الذين اتهموها بنسيان شقيقتها الراحلة ريم غزالي، التي توفيت في مارس الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.

وقالت غزالي، في فيديوهات عبر صفحتها في"إنستغرام"، إنها قامت بعمل "بلوك" لكل من اتهمها بنسيان شقيقتها، وتحترم كل من يساعدها حتى تستمر في صبرها وضحتكها وأملها، رغم كل الظروف الصعبة.

وأكدت أن مشاركتها مع جمهورها دقيقة أو دقيقتين من حياتها اليومية لا تعني أنها نسيت شقيقتها، لكنها ترغب في أن تستمد القوة والدعم من كل محبيها.

وتمنت الفنانة الجزائرية من كل من يمر بمثل هذه التجربة الصعبة التي عاشتها، أن يقف على قدميه مجدداً، مشددة على أن والدتها وزوجها وأبناءها يحتاجون إلى ضحكتها.

إقرأ أيضاً:  التونسية مديحة الحمداني تكشف عن عمرها الحقيقي
 

وحذرت غزالي أي متابع لها من اتهامها بأنها نسيت شقيقتها، قائلة: "أختي خط أحمر ويلي يتفوه بكلمة عن حزني لها فرجاء ما تتابعني.. أنت أكيد لك القدرة بالتعامل مع الموت ولا تحتاج لأي إلهام".

وكانت الفنانة سلمى غزالي قد تعرضت لانتقادات حادة من متابعيها، بعدما خضعت منذ عدة أيام لعملية "فيلر" لتكبير شفتيها، ما اعتبره البعض غير مناسب لظروف الحداد التي تعيشها منذ وفاة شقيقتها في مارس الماضي.