نشر النجم المصري، أحمد حلمي، صورة جديدة عبر حساباته على "السوشيال ميديا": "تويتر"، و"فيسبوك"، و"إنستغرام"، ظهر فيها برفقة النجم كريم عبدالعزيز، وحرص حلمي على أن يختار تعليقاً بأسلوبه الفكاهي الخارج عن المألوف، إذ كتب على المنشور: "حد عنده تعليق أكتبه على الصورة دي؟ وهكتب اسمه عليه".

لتتهافت التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والنجوم أيضاً.

إذ علق أحمد زاهر: "جامدين ومفيش إلا إحنا"، بينما علقت منى زكي، زوجة أحمد حلمي، قائلة: "أغلى صديقين"، واكتفت ياسمين عبدالعزيز بوضع قلبين، والفنانة نور اللبنانية بوضع قلب أحمر.

على صعيد آخر، يستعد النجم أحمد حلمي لمسلسله الجديد، الذي تم اختيار اسمه مبدئياً بـ"النجيب"، وتدور أحداثه عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل.

كما يحضر أحمد حلمي لتصوير فيلم جديد، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل من إنتاج "سينرجي".

يشار إلى أن أحمد حلمي تم اختياره، مؤخراً، سفيراً إقليمياً لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وعبر حلمي عن فخره وسعادته الشديدين بتعيينه سفيراً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وليس في مصر فقط، معبراً عن أمله أن يحقق خلال الدورة المقبلة إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي.

 

وكتب عبر حسابه على "إنستغرام": "سعيد جداً باختياري كسفير ليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

إقرأ أيضاً:  أكرم حسني يروي كواليس العمل مع هيفاء وهبي في ديو «لو كنت»
 

وأضاف: "على مدار الخمس سنين اللي فاتو اشتغلت مع يونيسف مصر على ملفات مهمة لتنمية الطفولة المبكرة، والتربية الإيجابية، والتصدي للتنمر. والفترة الجاية حنركز على القضايا الإقليمية اللي بتمس كل أطفالنا. وبإذن الله نقدر مع بعض نساعدهم وخصوصاً اللي عايشين في مناطق النزاعات على إنهم يكبروا بدون خوف ولا حرمان من التعليم".