يبدو أن الفنانة المصرية، دينا الشربيني، أرادت التأكيد على أن فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ينتمي للبطولة الجماعية، حيث نشرت البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها في "إنستغرام"، وجمع الأبطال الرئيسيين للعمل.

وروجت الشربيني للفيلم من خلال البوستر الذي جمع النجوم: كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، إضافة إلى دينا الشربيني، معلّقة: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. من 7/7 في كل سينمات مصر والدول العربية".

وتفاعل مع البوستر قطاع كبير من الجمهور، الذين دونوا رسائل عبروا فيها عن انتظارهم للعمل الذي يضع دينا الشربيني في منافسة قوية بالسينما هذه الفترة، لاسيما أنها طرحت فيلم "ثانية واحدة" في عيد الفطر الماضي، متمنين لها تحقيق النجاح.

فكرة الفيلم مقتبسة من فيلم آخر بعنوان "البعض يذهب للمأذون مرتين"، وهو فيلم مصري جرى إنتاجه عام 1978، بطولة عادل إمام، نور الشريف، سمير غانم وميمي جمال، ومن تأليف فاروق صبري، وإخراج محمد عبدالعزيز، ويدور حول الخيانة الزوجية في إطارٍ كوميدي.

إقرأ أيضاً:  يارا تكشف عن صدفة غريبة تجمعها بمحمد صلاح
 

ويشارك في بطولة "البعض لا يذهب للمأذون مرتين": كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل ونسرين أمين، وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.