قررت الفنانة السورية شكران مرتجى الرد على متابع لها على "السوشيال ميديا"، بعد كتابته تعليقاً ساخراً، على أحدث صورها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك".

وفي التفاصيل، انتقد هذا المتابع استخدام شكران المفرط لبرنامج تعديل الصور الشهير (فوتوشوب)، معلقاً: "الفوتوشوب عم بينقط شكران.. ركزي على حلاوة الروح".

 

وسريعاً ردت عليه مرتجى، مستخدمة نفس أسلوبه الساخر، قائلة: "وبعد جمال روحك ما في ما شاء الله.. لملك شوية فوتوشوب طالما عن ينقط بيلزموك".

وكانت قد صرحت الفنانة السورية بأن هناك تشابهاً كبيراً بين الدور الذي تلعبه في مسلسل "حارة القبة"، وشخصيتها الحقيقية في عدم إنجابها للأطفال.

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أن الجمهور تعامل مع دور "سعاد"، الذي تقدمه في مسلسل "حارة القبة" بحساسية أكثر منها، وذلك بسبب مشاعرها الحقيقية التي ظهرت خلال تجسيدها هذا الدور، نظراً لوجود علاقة بين حياتها الشخصية وعدم إنجابها، ما تسبب في تعاطف الكثير من  المشاهدين معها.

إقرأ أيضاً:  ليلى عبدالله تروي معاناتها مع حقن الفيلر.. فما علاقة والدتها بما حدث لها؟
 

وقالت إنها تعرضت للظلم بسبب حصرها في أدوار الفتاة غير الجميلة لفترات طويلة، مشيرةً إلى أن بعض الأدوار التي قدمتها في بداية مشوارها الفني كانت تتطلب الظهور بهذا الشكل.

وسبق أن عبرت شكران مرتجى عن استيائها من ترصد رواد التواصل الاجتماعي لبعضهم على "السوشيال ميديا" بشكل عام، موضحة أن الحب تحول في العالم الافتراضي إلى نفاق، والنقد إلى غيرة وحسد، والاهتمام إلى مسح جوخ، والوقاحة إلى حرية رأي، والاحترام إلى خوف وجبن ومحاباة ومصلحة.