وجه تركي، نجل الفنان السعودي خالد سامي، رسالة إلى والده عبر فيها عن اشتياقه لعودة والده إلى المنزل، حيث يرقد في غيبوبة تامة داخل "العناية المركزة"، بمستشفى الحرس الوطني بالمملكة، منذ 27 رمضان الماضي.

ونشر نجل خالد سامي صورة لوالده حملت ذكريات رحلته مع المرض، وتحديداً منذ 4 سنوات، حيث ظهر والده وقد أعطى ظهره للكاميرا، وكان يجلس على كرسي بالمنزل، إذ بدا أن الصورة كانت عند قضائه فترة نقاهة بالمنزل، بسبب عملية أجراها حيث ظهر جهاز طبي ملحق بجسده، تتم استعانة المرضى به عقب العمليات الجراحية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وتمنى تركي خالد سامي، في تغريدته، التعافي لوالده، فكتب عبر حسابه في "تويتر": "‏فلاش باك قبل 4 سنوات، الله يقومك بالسلامة يا أبوي يا حبيبي كنت ولازلت بطلي أحبك من صميم قلبي وما راح أفقد الأمل أبداً".

إقرأ أيضاً:  أول صورة لمحمد الصيرفي مع طليقته السعودية
 


 في السياق ذاته، كشفت السعودية عائدة العتيبي، زوجة خالد سامي، ما شهده وضعه الصحي من تطورات جديدة، في تغريدة دونتها عبر حسابها في "تويتر"، أكدت من خلالها أن هناك مؤشرات إيجابية في وضع خالد سامي، حيث تسير حالته نحو الأفضل، لكنه لايزال في "غيبوبة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكتبت زوجة خالد سامي، قائلة: "‏للاطمئنان على حالة خالد سامي لايزال في الغيبوبة، لكن حالته تسير نحو الأفضل والحمد لله".

 


 

 



 


 

 


يُذكر أنَّ الفنان والملحن السعودي فهد العبدالله كشف، في وقت سابق، عن صورة خالد سامي لحظة دخوله مستشفى الحرس الوطني بالرياض، لإجراء عملية جراحية عبارة عن زراعة كبد.