أطلق الفنان المصري، محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، التي تعاون فيها مجدداً مع المخرج المبدع محمد سامي، وذلك بعد أن حققا معاً عدة نجاحات في أعمال منها: "رايحين نسهر"، و"بم بم".

وأغنية "ثابت" من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومدير تصوير حسام حبيب، ومنتج منفذ محمود الشيخ.

ويتميز الفيديو كليب بأجوائه المرحة والرقصات الاستعراضية التي تميز أعمال النجم المصري.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه في "إنستغرام"، كشف خلاله عن أنه عارض رغبة المخرج محمد سامي في إطلاق الكليب يوم الجمعة؛ كونه يوم عطلة، وبالتالي يمكن أن يحقق مشاهدات عالية، بل فضل أن يطرحه فوراً لإسعاد جمهوره.

وكشف رمضان أن سامي أرسل له رسالة عبر "واتساب"، تتضمن النسخة النهائية من فيديو كليب "ثابت"، ويسأله عن الموعد الذي يرغب في إطلاق الكليب به.

وأضاف قائلاً إنه رد على سامي: "أن ويوتيوبي وإنستغرامي ولحم كتافي ملك جمهوري، والشعبيين الفلاحين والصعايدة اللي زي حالتنا، لما تبقى في إيديهم حاجة تسعد الناس ينزلوها على طول ما بيستنوش".

إقرأ أيضاً:  عمرو دياب يتعاون مع أحمد إبراهيم في أغنية جديدة
 

على جانب آخر، ذكرت تقارير أن محمد رمضان دفع أكثر من مليونَيْ جنيه في مركز كبار ممولي المهن الحرة بالحي العاشر بمدينة نصر، لسداد ضريبة الدخل المستحقة عن إجمالي أعماله الفنية منذ عام 2016، وذلك بعد أن وجه له المركز إنذاراً بالحجز على أمواله في البنوك، إذا لم يقم بدفع الضرائب المستحقة عليه.

وكان الفنان محمد رمضان قد فاجأ جمهوره بنشر مقطع فيديو، أعلن فيه عن تحفظ أحد البنوك على أمواله.