أعلن الفنان المصري، أحمد فهمي، موعد طرح فيلمه "العارف"، في دور السينما، وذلك بعد ترويج الفيلم عن طريق تعرض حسابه للقرصنة، موضحاً أن "الهاكر" يستطيع أن يخترق ويفهم كل شيء في حياة الإنسان.

وشارك فهمي متابعيه على "إنستغرام"، فيديو تضمن مقطعاً قصيرا "برومو" من فيلم "العارف"، معلناً أن الفيلم سيجري طرحه في السينما يوم 14 يوليو المقبل.

وكتب فهمي، قائلاً: "الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم.. أنا مش بعيد، الدور على مين؟ #العارف 14/7 في السينما".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التفاعل مع الفيديو، بينهم مصطفى خاطر الذي يشارك في الفيلم، مؤكداً أن دور أحمد فهمي في الفيلم من أحلى أدواره، كما هنأه الفنانون: منة جلال وأكرم حسني وملك أحمد زاهر ومحمد سيد بشير وعمرو وهبة، وغيرهم.

 وشهدت الساعات الماضية حملة لترويج الفيلم، عن طريق ادعاء الفنان أحمد فهمي اختراق حسابه على "فيسبوك" بواسطة أحد القراصنة، الذي استبدل صورة أحمد فهمي ببوستر الفيلم، إلا أن الكثيرين لم يلحظوا أن من في الصورة هو أحمد عز بسبب المؤثرات التي أخفت ملامحه قليلاً.

إقرأ أيضاً:  تعليق أحمد حلمي على صورته مع كريم عبدالعزيز يستفز النجوم للرد عليه.. فما القصة؟
 

وتدور أحداث فيلم "العارف"، حول يونس القرصان الإلكتروني (هاكر)، الذي يتورط في عملية خطيرة، ويقع في مأزق مع إحدى العصابات الخطيرة.

فيلم "العارف" من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج "سينرجي"، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة: أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر وحازم إيهاب.