فجعت الفنانة المصرية، إيمان العاصي، في والدها، الذي توفي عصر اليوم الأربعاء.

وأعلنت إيمان وفاة والدها، من خلال حسابها على "فيسبوك"، حيث قالت في منشور لها: "انتقل إلى رحمة الله تعالى والد الفنانة إيمان_العاصي".

وتابعت بالدعاء له، قائلة: "اللَّهُمَّ اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَس".

وكان الفنان أحمد طلعت قد أعلن، أيضاً، وفاة والد إيمان، دون الكشف عن تفاصيل الجنازة أو سبب الوفاة.

فكتب طلعت، عبر حسابه على "فيسبوك”: "إنا لله وإنا إليه راجعون، والد إيمان العاصي في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم".

من ناحية أخرى، كانت إيمان العاصي، في وقت سابق، أعربت عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "عمار"، الذي يشارك في عروض أفلام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42.

وقالت إيمان، في تصريح سابق، إنها فخورة بمشاركه فيلم "عمار” ضمن عروض مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أن ذلك الشيء أفضل نجاح حدث لها خلال عام 2020.

إقرأ أيضاً:  نجل خالد سامي ينشر صورة لوالده من رحلته مع المرض.. وزوجته: لايزال في غيبوبة
 
 وكان آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو مشاركتها في بطولة مسلسل "الدايرة"، الذي عرض العام الجاري، حيث شاركت في بطولته مع عدد من الفنانين، منهم أحمد صلاح حسني.

ومسلسل "الدايرة" ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، أماني كمال، مها أبو عوف، ومحمود حافظ.