كشفت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، عن تقديمها دور المرأة التي تعاني الصعوبات في المجتمع خلال عدة أعمال فنية، أبرزها مسلسل "الباطنية"، الذي لاقى نجاحاً كبيراً، موضحة أنها كانت تقصد ذلك تماماً.

وأضافت عبدالرازق، خلال تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أن شخصية "غزال" التي قدمتها في مسلسل "لحم غزال" بعد عرضه في رمضان الماضي، كانت مختلفة إلى حد كبير عن أعمالها السابقة، لافتةً إلى أنها انبهرت بالديكور ولم تتوقعه، كون العمل يدور في المدبح، الذي لم تقم بزيارته من قبل.

وأشارت غادة إلى أن عفويتها وصراحتها سببتا بعض الإزعاج لها، وبعد ذلك ابتعدت عنهما، معلقةً: "الصراحة جعلتها بيني وبين نفسي فقط، وكما يقول المثل الشهير امشي عدل يحتار عدوك فيك".

إقرأ أيضاً:  حلا الترك تحتفل بعيد ميلاد غزل ابنة دنيا بطمة
 

وأشادت الفنانة المصرية بموهبة الفنانة مي سليم خلال مسلسل "لحم غزال"، حيث قالت إنها مظلومة كممثلة، وهي مجتهدة ومتميزة.

وعن كوميديا الفنان عمرو عبدالجليل، قالت إنها كانت تبكي من كثرة الضحك، كما تعرضت للإصابة خلال التصوير ثلاث مرات.

مسلسل "لحم غزال" ثاني عمل على التوالي يجمع الفنانة غادة عبدالرازق بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد مشاركتهما معاً العام الماضي في مسلسل "سلطانة المعز"، كما شاركا أيضاً معاً في مسلسل "حكاية حياة".

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف إياد عبدالمجيد.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية، وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.