أعلنت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن تعاقدها على بطولة مسرحية تلفزيونية جديدة بعنوان "جناب الماما" مع مجموعة من الفنانين الكوميديين، وذلك بعد نجاح مسلسلها "أمينة حاف"، الذي نافست به في موسم دراما رمضان 2021.

ونشرت الفضالة، عبر صفحتها في موقع "إنستغرام" صورة تجمعها مع عدد من نجوم الكوميديا في الكويت، أبرزهم إيمان فيصل، وأسامة المزيعل، وعبدالله الحمادي، ونوف السلطان، وذلك قبل إجرائهم بروفات المسرحية.

وكشفت إلهام عن تعاونها مع هؤلاء النجوم في مسرحية "جناب الماما"، التي سيتم عرضها قريباً، حيث علقت على الصورة التي نشرتها، قائلةً: "قريباً مسرحية جناب الماما.. إنتاج شركة فروغي، وتأليف مريم القلاف، وإخراج محمد الشطي".

كما حرصت الفنانة إيمان فيصل، على مشاركة جمهورها كواليس المسرحية، حيث نشرت عبر "ستوري" صفحتها على موقع "إنستغرام" مجموعة من الفيديوهات أثناء بروفة المسرحية، وظهرت في أحد الفيديوهات على خشبة المسرح، وبدت سعيدة بعودتها، حيث قالت: "أخيراً اشتغلنا".

وكشفت فيصل أن مسرحية "جناب الماما" هي التعاون الثاني لها مع إلهام الفضالة، حيث ظهرت في مقطع فيديو آخر برفقة إلهام، وقالت خلاله: "بعد مسرحية مصنع الكاكاو ألتقي مع إلهام في جناب الماما، وهذا ثاني عمل لي معها".

كما نشر الفنان أسامة المزيعل، عبر صفحته على "إنستغرام"، صورة تجمعه مع نجوم مسرحية "جناب الماما"، داعياً الله أن يوفقه ونجوم العمل في المسرحية.

ويجري نجوم المسرحية بروفات مكثفة، خلال الفترة الحالية، من أجل بدء تصويرها، حيث تعتمد على "كوميديا الموقف"، وتروي بعض المشكلات الأسرية، وآثار فيروس كورونا في المجتمع والأسرة، بطريقة كوميدية.

يذكر أن إلهام الفضالة قد حققت نجاحاً كبيراً بمسلسلها "أمينة حاف"، الذي نافست به في الموسم الرمضاني 2021، وحصل معظم نجوم المسلسل على جوائز في مهرجان "المميزون" بدورته الرابعة عشرة، ما جعلهم يتعاقدون على تصوير جزء ثانٍ من المسلسل.

إقرأ أيضاً:  خاص.. غادة عبدالرازق: أصبت 3 مرات في رأسي.. ومي سليم مظلومة
 

مسلسل "أمينة حاف" بطولة: إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، فهد باسم، عبدالله الطليحي، شوق الهادي، فيّ الشرقاوي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، وشهد سليمان، وتأليف علي دوجان، وإخراج سائد بشير الهواري.