احتفلت البحرينية منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، بعيد الميلاد الثامن لابنها عبدالله، حيث نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للحفل الذي أقامته بمنزلها، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وهنأت منى السابر ابنها بعيد ميلاده، قائلة: "حبيبي الله يحفظك ويجعلك من الصالحين البارين، كل عام وأنت بصحة وعافية ولا يحرمني منك عبدالله الترك".

كما نشر المنتج محمد الترك صورة لابنه عبدالله، عبر صفحته على "إنستغرام"، هنأه من خلالها بعيد ميلاده، قائلاً: "كل عام وأنت بخير أميري الصغير، ويارب ياخد من عمري ويديك".

ويأتي احتفال منى السابر بعيد ميلاد ابنها بعد أيام قليلة من عيد ميلاد ابنتها حلا الترك، والتي حرصت على توجيه التهنئة إليها، من خلال صورة من الذكريات جمعتهما معاً، نشرتها في "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تعلن عن مسرحية جديدة مع هؤلاء النجوم
 

وتمنت منى السابر لابنتها حلا الترك أن تكون بخير كل عام، حيث أرفقت قالب حلوى وبالوناً وأجواء احتفالية عبر "إيموجي" في تعليقها على الصورة، وقالت: "كل عام وأنتِ بألف خير حلا".

في السياق ذاته، نشرت منى السابر مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري"، في "إنستغرام"، ظهر فيه ابنها الأصغر "عبدالله"، وهو يهنئ شقيقته "حلا"، بعيد ميلادها، وكان أمامه قالب حلوى، ما يوضح أنه احتفل مع والدته، متمنياً لها السعادة والنجاح.