احتفل الفنان المصري، محمد رمضان، بتحقيق كليب أغنيته الجديدة "ثابت" أكثر من مليون مشاهدة، رغم طرحه منذ ساعات قليلة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، ليلقى إعجاب جمهوره بشكل كبير.

ونشر رمضان صورة من الكليب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق: "ثقة في الله نجاح، أول مليون مشاهدة في 9 ساعات لكليب أغنية ثابت".

وأطلق الفنان المصري فيديو كليب أغنيته الجديدة "ثابت"، التي تعاون فيها مجدداً مع المخرج المبدع محمد سامي، وذلك بعد أن حققا معاً عدة نجاحات في أعمال منها: "رايحين نسهر"، و"بم بم"، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومدير تصوير حسام حبيب، ومنتج منفذ محمود الشيخ.

من ناحية أخرى، نشر رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه على "إنستغرام"، كشف خلاله عن أنه عارض رغبة المخرج محمد سامي في إطلاق الكليب يوم الجمعة، كونه يوم عطلة، وبالتالي يمكن أن يحقق مشاهدات عالية، بل فضل أن يطرحه فوراً لإسعاد جمهوره.

وكشف رمضان أن سامي أرسل له رسالة عبر "واتساب"، تتضمن النسخة النهائية من فيديو كليب "ثابت"، ويسأله عن الموعد الذي يرغب في إطلاق الكليب به.

إقرأ أيضاً:  بعد تعرض حسابه للقرصنة.. أحمد فهمي يعلن موعد طرح فيلم «العارف» في السينما
 

وأضاف أنه رد على سامي: "أنا ويوتيوبي وانستغرامي ولحم كتافي ملك جمهوري، والشعبيين الفلاحين والصعايدة اللي زي حالتنا، لما تبقى في إيديهم حاجة تسعد الناس ينزلوها على طول ما بيستنوش".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد فاجأ جمهوره بنشر مقطع فيديو، أعلن خلاله عن تحفظ أحد البنوك على أمواله.