استطاع النجم المصري، مصطفى قمر، أن يجمع نجوم التسعينات في حفل زفاف ابنه الفنان الشاب إياد قمر، حيث أقيم في أحد الفنادق في مصر بحضور عدد من النجوم.

وخطف النجوم حميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس الأنظار، حيث قدموا العديد من الأغاني عبر دويتوهات غنائية أشعلت حماس الحضور.

وأحيا النجمان تامر حسني ومحمد حماقي، الحفل بتقديم باقة من أمتع الأغاني التي أشعلت الأجواء وتميزت ببهجتها، مشاركين مصطفى قمر فرحته بابنه.

فيما حصلت "زهرة الخليج" على عدد من مقاطع الفيديو، التي ظهر فيها نجوم الفن وهم يهنئون مصطفى قمر بهذه المناسبة، وكان من بينهم محمد حماقي وهاني سلامة ومحمد لطفي ومحمد نور، ولقاء سويدان، وغيرهم.

وقدم محمد حماقي أغاني: "واحدة واحدة"، و"أحلى حاجة فيكي"، و"نفسي ابقي جنبه"، و"قدام الناس"، و"مابلاش"، و"ليه بيلموني ليه"، و"من البداية"، و"يا ستار"، و"كان وكان".

إقرأ أيضاً:  منى السابر ومحمد الترك يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما عبدالله
 

وأهدى محمد حماقي أغنية جديدة بعنوان: "يانسيم حبيبي نسم"، والتي أهداها للعروسين، فيما أشعل حمادة هلال الأجواء بأغنية "اشرب شاي".

يذكر أن مصطفى قمر شارك في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "فارس بلا جواز"، وهو من تأليف فداء الشندويلى وإخراج معتز حسام، وشارك "إياد" والده مصطفى قمر في هذا العمل، إضافة إلى عدد من نجوم الفن.