شاركت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صوراً وثقت من خلالها لحظات عودتها للتمثيل مجدداً بعد توقف دام طويلاً بسبب مرضها، الذي خاضت على أثره العديد من الجراحات التجميلية في أميركا.

وظهرت فرغلي في الصور وهي توقع عقد مسلسل حمل اسم "أيام وبنعيشها"، مرفقة تعليقاً شوقت به الجمهور للعمل، فقالت: "توقيع عقد مسلسل أيام وبنعيشها.. انتظروني قريباً".

ولم تمر تلك اللحظة بشكل عادي من ناحية توقيع ممثل على عقد عمل جديد، لاسيما أن تلك اللحظة شكلت علامة فارقة في حياة الفنانة المصرية، كونها تعود به إلى الدراما، ويشير إلى نجاح العمليات التي أجرتها بأنفها، حيث حرص قطاع كبير من نجوم ونجمات الفن على مساندة "حورية" تلك اللحظة، حيث قاموا بتهنئتها على هذه اللحظة من خلال التعليقات.

إقرأ أيضاً:  نور عمرو دياب تكشف سبب حبها دينا الشربيني
 

وكان من أبرز المهنئين الفنانون: أحمد زاهر، وشكران مرتجى، وشمس الكويتية، وهبة عبدالعزيز، والمطربة شذى، وبدرية طلبة، ونسمة ممدوح، وإيناس عز الدين.

وكانت قد أعلنت الفنانة وفاء عامر، مؤخراً، عن استئناف حورية فرغلي تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"، الذي توقف تصويره بسبب أزمتها الصحية، ويشارك في العمل حسن عبدالفتاح، وشريف باهر، وأشرف مصيلحي، ومنة فضالي، وأحمد عبدالله محمود، وغيرهم.